توقعات السفر لـ2024: ميل متزايد بين السياح لاختلاق قصص عن أنفسهم - بوابة الشروق
السبت 29 يونيو 2024 6:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

توقعات السفر لـ2024: ميل متزايد بين السياح لاختلاق قصص عن أنفسهم

دبلن - د ب أ
نشر في: الإثنين 6 نوفمبر 2023 - 10:38 ص | آخر تحديث: الإثنين 6 نوفمبر 2023 - 10:38 ص

هل ترتب عطلة للعام المقبل؟ احترس لمن تتحدث، حيث إن هناك فرصة كبيرة أن يكون المسافرون الآخرون يختلقون أشياء عن أنفسهم.

وفي حين أن قول السياح الكسولين قصص طويلة ليس بالأمر الجديد، يبدو أن ما وصفه موقع "بوكينج دوت كوم" في توقعاته عن السفر لعام 2024 عن "مجهولية السفر" تشجع أربعة بين كل عشرة أشخاص إلى التحول إلى اختلاق الأشياء عن أنفسهم خلال العطلة.

وأفاد موقع السفر الإلكتروني ومقره دبلن "في 2024، سوف يشعر المسافرون بحيوية أكبر لخلق ذات أخرى ملحمية فيما يختلق أكثر من الثلث (37 %) قصصا عن حياتهم الحقيقية للأشخاص الذين يقابلونهم في سفرياتهم".

وليس من المرجح أن يروج مسافرو العام المقبل لتلك السير الذاتية الخيالية فحسب، ولكن هناك احتمالية بنسبة حالة من كل حالتين أنهم سوف يفعلون هذا خلال تصفح دليل الرحلات الذي وضعه لهم الذكاء الاصطناعي. وقال نحو النصف في 28 ألف شخص استطلع "بوكينج دوت كوم" آراءهم إنهم سوف يتحولون إلى الذكاء الاصطناعي ليعد خطة السفر لهم.

وخلال استعراض توقعات السفر لعام 2024، قال بوكينج دوت كوم "يشعر أكثر من الثلثين (68%) أنهم النسخة الأفضل من أنفسهم خلال العطلات، حيث يتمكنون من التخلص من المحظور واعتناق أوجه جديدة من شخصياتهم، مما يغذي فكرة أن الأشخاص يتبنون شخصيات مختلفة خلال السفر ليشعروا بأنهم أحياء".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك