كاظم الساهر يطرب جمهوره بالقاهرة بعد غياب عامين في ليلة استثنائية لا تنسى - بوابة الشروق
الإثنين 1 يوليه 2024 6:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كاظم الساهر يطرب جمهوره بالقاهرة بعد غياب عامين في ليلة استثنائية لا تنسى

مصطفى الجداوي
نشر في: السبت 29 يونيو 2024 - 2:07 م | آخر تحديث: السبت 29 يونيو 2024 - 2:07 م

فتاة تطلب الزواج منه وأخرى تهديه "دبدوب أحمر" وفتاتين قدموا له بوكيه ورد

 


لازال الجمهور المصري ينتظر لقاء الفنان العراقي كاظم الساهر في القاهرة بفارغ الصبر وعلى أحر من الجمر، بعد غياب عامين تقريبا، منذ حفلته في دار الأوبرا في أغسطس 2022.

وطل الفنان العراقي كاظم الساهر على الجمهور المصري في القاهرة، بحفل غنائي كبير، واستقبله الجمهور بشكل أسطوري، للاستمتاع بلقائه الطربي على المسرح، الذي ليس له مثيل.

ففي حفلة القيصر التي أقيمت مساء الجمعة الماضي، شاهد كاظم جرعة كبيرة من المحبة والعشق له من قبل الجمهور، والذي تنوعت جنسياته وأعماره، فكان الجمهور المصري يغطي نسبة كبيرة من الحضور، بجانب مجموعة من الجاليات العراقية والسورية، ومجموعة أخرى من مختلف الجنسيات، كما تنوعت أعمار الجمهور بين 23 وحتى الـ55 عاما.

وانطلقت الحفلة في تمام الـ9:30 مساءً، واستمرت لمدة ساعتين تقريبا، وسط أجواء من البهجة والسعادة التي ملأت أرجاء المكان، حيث دخل كاظم الساهر المسرح على أغنية عيد العشاق، واستقبله الجمهور بحرارة شديدة معبرين له عن حبهم الشديد له ولفنه الأصيل الذين يستمتعوا به دائما.

وخلال غناء القيصر على المسرح، طلبت فتاة مصرية الزواج منه، وتوقف سريعا عن الغناء ومازحها قائلا: "أكيد لي الشرف أني اتزوجك لكن القلب راح".

وخلال الحفل أهدته فتاة بوكيه ورد على المسرح، حيث حرص القيصر على منع الأمن من اعتراضها والتقط معها صورة تذكارية، فيما قامت فتاة أخرى بإهدائه "دبدوب" أحمر اللون، والتقط معها صورة "سيلفي بالدبدوب"، كما قامت فتاة أخرى وأهدته بوكيه ورد خلال الحفل.

وشهد الحفل غناء كاظم الساهر عددا من أجمل أغانيه وسط تفاعل كبير من الجمهور، وترديدهم: "بنحبك يا كاظم"، فضلا عن قيامه بغناء "مررتِ بصدري" مع سهيلة بهجت نجمة ذا فويس كيدز.

ومازح كاظم الساهر جمهوره بعد غناء مررت بصدري: "الغرور في الرجال فعلا"، كما شهد الحفل اقتحام شاب للمسرح من أجل التقاط صورة تذكارية مع القيصر، خلال قيامه بغناء "زيديني عشقا".


وقدم الفنان العراقي كاظم الساهر خلال حفله في القاهره الجديدة بعد غياب سنتين عن محبيه في مصر، مجموعة من أغانيه منها، "ليلى، زيديني عشقا، خليتك على راسي، عيد العشاق، ما أحبك بعد، أشكيك لمين، مررتِ بصدري"، ضمن جولة القيصر العالمية للإعلان عن البومة الجديد "مع الحب" الذي تم إطلاقه في فبراير الماضي احتفالا بعيد الحب.


ألبوم كاظم الساهر الجديد يحمل اسم "مع الحب"، وضم 13 أغنية رومانسية، جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016


صور متعلقة


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك