«سامسونج إلكترونيكس مصر» تطرح ساعتها الذكية Gear S2 - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 4:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«سامسونج إلكترونيكس مصر» تطرح ساعتها الذكية Gear S2

«سامسونج إلكترونيكس مصر» تطرح ساعتها الذكية Gear S2
«سامسونج إلكترونيكس مصر» تطرح ساعتها الذكية Gear S2

نشر في: الأحد 6 ديسمبر 2015 - 11:24 ص | آخر تحديث: الأحد 6 ديسمبر 2015 - 11:24 ص

أعلنت سامسونج إلكترونكس مصر، كبرى الشركات المتخصصة فى الوسائط والتكنولوجيا الرقمية، عن طرح ساعة سامسونج Gear S2 الذكية التى طال انتظارها فى السوق المصرية أقيم حفل الإطلاق الكبير بحضور نجم كرة القدم حازم إمام والفنانة لارا إسكندر. الجدير بالذكر أن ساعة سامسونجGear S2 التى تم إطلاق نسختين منها: Gear S2 وGear S2 Classic تتمتع بأحدث التقنيات المتاحة فى صناعة إلكترونيات المستهلكين، التى يمكن ارتداؤها، حيث تتميز بشكلها الرائع وقدراتها المتطورة على الاتصال بالإنترنت والأجهزة الأخرى، وواجهة المستخدم السهلة، مما يجعلها الاختيار الأمثل الذى يلبى جميع احتياجات المستخدمين.
تتميز ساعة Gear S2 بشكلها الدائرى الرائع الذى يعكس كمال التصميم، وجسمها المصنوع من الاستينليس ستيل القوى، حيث تُجسد الساعة الذكية قمة الأناقة فى معصمك. فى نفس الوقت يمكنك تغيير واجهة المستخدم الخاصة بالساعة وكافة الإعدادات الأخرى بكل سهولة، وهو ما يجعل منها ساعة ملائمة لكل المناسبات والمواقف. ويتيح إطارها الخارجى الدوار إمكانية الانتقال من وظيفة لأخرى بسهولة.
من ناحية أخرى تصل ساعة سامسونج Gear S2 لمستوى أرقى فى مجال التكنولوجيا الذكية التى يتم ارتداؤها، عن طريق الاستمتاع بتجربة كاملة وفريدة من نوعها مع معظم الهواتف الذكية التى تعمل بنظام أندرويد، من خلال ساعة أنيقة وذكية ترتديها فى معصمك أينما تذهب. يمكن للساعة الجديدة الاتصال بالهواتف الذكية من خلال تقنية البلوتوث كما أنها مزودة بإمكانية الاتصال بشبكة الـ WiــFi وخاصية الاتصال قريب المدى NFC. كما تأتى الساعة بواجهة مستخدم ذكية ومبتكرة مع إطار قابل للدوران مما يسهل على المستخدمين متابعة المكالمات الواردة والإشعارات والرسائل والأيقونات الخاصة بالتطبيقات دون التأثير على عرض التطبيقات المختلفة، مع إمكانية قراءة رسالة الكترونية أو مقالة بالحجم الكامل للشاشة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك