محافظ المنيا يهنئ أطفال دار البنات القبطية بعيد الميلاد المجيد - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنيا يهنئ أطفال دار البنات القبطية بعيد الميلاد المجيد

ماهر عبدالصبور:
نشر في: الإثنين 7 يناير 2019 - 12:10 م | آخر تحديث: الإثنين 7 يناير 2019 - 12:10 م

زار اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، اليوم، دار البنات القبطية التابعة لجمعية نهضة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بمدينة المنيا، حيث قدم التهنئة للأطفال والعاملين بالدار بمناسبة عيد الميلاد المجيد، يرافقه أحمد الشاذلي وكيل وزارة التضامن، ومحمد سيد رئيس المدينة.

أعرب المحافظ عن تهانيه بالعيد، وقال إن الأعياد فرصة طيبة لتجديد أواصر المحبة والود، لافتا إلى أن أيام العيد التي نعيشها تعكس الوحدة والسلام بين جميع أبناء الوطن الواحد، داعيا الله أن يعم الخير والأمان على ربوع مصر وأن يوفق قادتها إلى ما فيه الخير لمصلحة البلاد، مطالبا الجميع بالعمل والإخلاص من أجل تحقيق مصلحة أبناء المحافظة.

وكان المحافظ قد قدم مساء أمس التهنئة بالعيد بعدد من المطرانيات والكنائس، شملت: مطرانية الأقباط الأرثوذكس بمدينة المنيا، والكنيسة الإنجيلية الثانية، ومطرانية الأقباط الكاثوليك، ومطرانية الأقباط الأرثوذكس بمركز ملوي، ومطرانية الأقباط الأرثوذكس بمركز دير مواس.

ومن المقرر أن يزور المحافظ، اليوم الاثنين، عددا من المطرانيات لتقديم التهنئة، منها: مطرانية الأقباط الأرثوذكس بمدينة سمالوط، ومطرانية الأقباط الأرثوذكس بمدينة مطاي، ومطرانية الأقباط الأرثوذكس بمدينة بني مزار، وكذلك مطرانية الأقباط الأرثوذكس بمدينة مغاغة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك