رفع تراكمات مياه الأمطار من شوارع وميادين مطروح - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رفع تراكمات مياه الأمطار من شوارع وميادين مطروح

أحمد سباق:
نشر في: الثلاثاء 7 فبراير 2023 - 12:09 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 فبراير 2023 - 12:09 م
تواصل الأجهزة المعنية بمحافظة مطروح، جهودها في رفع تراكمات مياه الأمطار التي تشهدها المدن الساحلية بالمحافظة منذ أول أمس، مع تعرض البلاد لموجة من الطقس البارد.

ووجه محافظ مطروح، باستمرار رفع درجة الاستعدادات والطوارئ بالمحافظة، والتعامل مع موجة الطقس غير المستقر، والمتابعة المستمرة على مدار الساعة لجهود مدن ومراكز المحافظة، وذلك بالتعاون مع شركة المياه والصرف الصحي بالمحافظة في إزالة تراكمات المياه بالشوارع الداخلية بالمدن، والطريق الدولي، وإزالة الآثار الناجمة لحالة عدم استقرار الحالة الجوية.

كذلك وجه أيضا شركة الكهرباء بالعمل على استقرار التيار الكهربي، ومتابعة شكاوى المواطنين والاستجابة السريعة لها، ويواصل قطاع كهرباء مطروح على مدار الساعة أعمال الصيانة في عدد من المناطق، والعمل على إصلاح جميع الأعطال، كما تعمل فرق الطوارئ على تأمين المخاطر حرصا على سلامة الأرواح والممتلكات.

وشدد محافظ مطروح على تواجد رؤساء الأحياء، والمدن، والمراكز ميدانيًا، ومتابعة أعمال شفط مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والفرعية، والدفع بسيارات شفط المياه لإزالة أية تجمعات للمياه فور تساقط الأمطار.

وأكد استمرار عمل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن؛ لمتابعة حالة عدم استقرار الأحوال الجوية، مشيرًا إلى أن كل قطاعات المحافظة على أعلى درجة من الاستعداد حتى انتهاء موجة الطقس السيئ.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك