بالصور.. «المشاط» تفتتح جناح مصر في بورصة برلين.. وتعقد لقاءات منفردة مع منظمي الرحلات - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 6:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. «المشاط» تفتتح جناح مصر في بورصة برلين.. وتعقد لقاءات منفردة مع منظمي الرحلات

برلين- صفية منير
نشر في: الأربعاء 7 مارس 2018 - 3:08 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 مارس 2018 - 7:07 م

افتتحت رانيا المشاط، وزيرة السياحة، اليوم، الجناح المصري في بورصة برلين السياحية "ITB"، أكبر معرض سياحي في العالم، والذي ينعقد في الفترة من 7 إلى 11 مارس الجاري.

ويشارك في الجناح المصري عدد من كبريات شركات السياحة المصرية والفنادق في مختلف الأماكن السياحية، وتبلغ مساحة الجناح مساحته 1125 م2، يضم 100 مشارك من شركات سياحية وفنادق، والاتحاد المصري للغرف السياحية، وغرفة شركات السياحة، وغرفة الفنادق، ومصر للطيران.

وعقب الافتتاح عقدت "المشاط" لقاءات منفردة مع كبريات الشركات المنظمة للرحلات السياحية في ألمانيا وهما "اف تي اي"، و"إي تي أي".

وقال مصدر مسؤول بالوزارة، إن أعداد السياحة الوافدة من السوق الألماني ارتفعت بنسبة 58% خلال يناير الماضي، مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي، مشيرا إلى أن شهر فبراير حقق زيادة في الحجوزات، كما أن الحجوزات المستقبلية تؤكد وجود زيادة قادمة في الأعداد الوافدة من ألمانيا.

وتوقع المسؤول أن ترفع تلك الشركات عدد رحلاتها الأسبوعية إلى الغردقة وشرم الشيخ.

ومن جانب آخر، قالت دينا عرضين، مدير التسويق بمجموعة فنادق السلام كونكورد، إن هناك طلب مرتفع من السوق الأوكراني على شرم الشيخ ظهر مع بداية العام، مضيفة أن السوق الكازاخستاني رفع عدد رحلاته الأسبوعية إلى شرم الشيخ منذ مطلع مارس الجاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك