وكيل «إف تي أي» الألمانية بمصر: مؤشرات إيجابية لموسم الصيف المقبل من 5 أسواق - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 2:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل «إف تي أي» الألمانية بمصر: مؤشرات إيجابية لموسم الصيف المقبل من 5 أسواق

طاهر القطان
نشر في: الجمعة 7 أبريل 2017 - 6:14 م | آخر تحديث: الجمعة 7 أبريل 2017 - 6:14 م
- الغردقة تستقبل 5 رحلات جديدة لـ«FTI» من باريس وسلوفينيا يوليو المقبل
قال علي عقده، رئيس شركة ميتنج بوينت مصر، وكيل منظم الرحلات الألماني «إف تي أي»، إن هناك مؤشرات جيدة تبشر بعودة الحركة الوافدة لمصر خلال موسم الصيف المقبل، من عدد من الأسواق أهمها ألمانيا وأوكرانيا وبولندا وفرنسا وبلغاريا وسلوفينيا.

ونفى عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، لـ«الشروق»، ما تردد عن استحواذ شركة أوراسكوم على كامل حصة شركة «أف تي أي» الألمانية، حيث مازالت نسبتها تصل إلى 40% من حصة الشركة الأم.

وأضاف أن إجمالي عدد الرحلات التي تسيرها شركة «FTI» الألمانية، للمقاصد السياحية المصرية التي تجدد ثقتها المستمرة في المقصد المصري سترتفع إلى 65 رحلة أسبوعية من أكثر من 20 مطارًا في ألمانيا والنمسا وسويسرا موجهة للأقصر والغردقة ومرسى علم وشرم الشيخ.

ولفت إلى أن مدينة الغردقة ستستقبل بداية شهر يوليو المقبل، 3 رحلات جديدة لشركة «إف تي أي» من العاصمة الفرنسية باريس لتضاف إلى الرحلات التي تنظمها الشركة للمقصد السياحى المصري، كما سستستقبل الغردقة خلال نفس الشهررحلة أسبوعية من سلوفينيا من خلال منظم الرحلات «ريلاكس» من سلوفنيا، بالإضافة إلى رحلة جديدة من بلغاريا خلا شهر سبتمبر المقبل.

وأكد أن شركة ميتنج بوينت مصر، إحدى الشركات الفرعية التابعة لشركة ميتنج بوينت العالمية، المملوكة لشركة «إف تي أي»، تستهدف جذب المزيد من السائحين خلال العام الحالي، والتركيز على أسواق ألمانيا وسلوفاكيا والتشيك، والتعاون مع بعض الشركات الروسية الكبيرة لجذب سائحيها لمدينتي الغردقة وشرم الشيخ، عقب قرار استئناف الرحلات بين القاهرة وموسكو.

وقال رئيس شركة ميتينج بوينت مصر، إن شركة ميتنج بوينت لإدارة الفنادق «لابرندا» بدأت تتوسع في التعاقد على إدارة فنادق جديدة بعدد من المناطق السياحية؛ حيث تقوم الشركة حاليا بإدارة 5 فنادق.

ولفت إلى أنه من المنتظر أن توقع الشركة خلال الأيام المقبلة عقودا لإدارة عدد من الفنادق بشرم الشيخ والغردقة ومرسى علم، مضيفا أن الشركة تستهدف توقيع عقود لإدارة30 فندقا بشرم الشيخ والغردقة ومرسى علم خلال العام الجاري، لتثبت أنها قادرة على تحدي الصعاب.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك