نائب التنسيقية ينعى شهداء القوات المسلحة: الدولة المصرية تقف صفا واحدا ضد الإرهاب - بوابة الشروق
السبت 29 يونيو 2024 8:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب التنسيقية ينعى شهداء القوات المسلحة: الدولة المصرية تقف صفا واحدا ضد الإرهاب

أحمد عويس
نشر في: السبت 7 مايو 2022 - 8:16 م | آخر تحديث: السبت 7 مايو 2022 - 8:16 م

نعى النائب علاء مصطفى، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، استشهاد ضابط و10 جنود عقب قيام مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على إحدى نقاط رفع المياه غرب سيناء.

وقال مصطفى، خلال تصريحات صحفية اليوم، أن الدولة المصرية حكومة و شعبا تقف صفا واحدا مع قيادتها ورجال الشرطة والجيش في وجه كل هذه المحاولات البائسة للنيل من أمن الوطن، موجها خالص التعازي لأسر الشهداء، داعياً المولى عز وجل أن يرحم شهداءنا الأبرار يسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلم وذويهم الصبر والسلوان.

وأشار إلى أن مثل هذا الحادث الإرهابي الجبان يزيد القوات المسلحة الباسلة وأجهزة الشرطة الوطنية قوة وصلابة، في مواجهة الجماعات الإرهابية المسحلة، من أجل الدفاع عن الوطن وحماية مقدراته وحفظ أمنه واستقراره.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، إحباط هجوم إرهابي على إحدى محطات رفع المياه بغرب سيناء.

وقال المتحدث العسكري في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: «قامت مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه في غرب سيناء، وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة، مما أسفر عن استشهاد ضابط و10 جندي وإصابة 5 أفراد».

وأضاف البيان أنه جارٍ مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء، مؤكّدًا استمرار جهود القوات المسلحة في القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي العزاء للشعب المصري والقوات المسلحة في ضحايا الهجوم، مؤكدا أن العمليات الإرهابية الغادرة لن تنال من عزيمة وإصرار أبناء الوطن وقواته المسلحة في استكمال اقتلاع جذور الإرهاب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك