الحزب العربي الناصري بالمنيا ينعى شهداء القوات المسلحة في حادث سيناء - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 3:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الحزب العربي الناصري بالمنيا ينعى شهداء القوات المسلحة في حادث سيناء

ماهر عبد الصبور
نشر في: السبت 7 مايو 2022 - 10:26 م | آخر تحديث: السبت 7 مايو 2022 - 10:26 م

نعى الحزب العربي الديمقراطي الناصري بالمنيا، بخالص الحزن والأسى، شهداء الحادث الإرهابي الغادر الذي استهدف نقطة رفع المياه غرب سيناء، وأسفر عن استشهاد عدد من العناصر المكلفة بالعمل فى النقطة، وقدم الحزب العزاء لأسر شهداء الواجب، وخالص الدعاء بالشفاء العاجل للمصابين.

وأكد المهندس محمد النمر، رئيس الحزب، أن ما تقوم به الجماعات التكفيرية من استهداف الشرفاء ومحاولة زعزعة الاستقرار لن يزيد المصريين إلا عزيمة وإصرارًا على الاصطفاف خلف القيادة والجيش والشرطة في مواجهة الإرهاب الأسود، مشدداً على عزم الدولة المصرية استكمال مسيرة البناء والتنمية، ومواصلة معركة الكرامة التي يخوضها الوطن وابناؤه المخلصون ضد قوى الشر وذيول الإرهاب والتطرف.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، إحباط هجوم إرهابي على إحدى محطات رفع المياه بغرب سيناء.

وقال المتحدث العسكري في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: «قامت مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه في غرب سيناء، وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة، مما أسفر عن استشهاد ضابط و10 جندي وإصابة 5 أفراد».

وأضاف البيان أنه جارٍ مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء، مؤكّدًا استمرار جهود القوات المسلحة في القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي العزاء للشعب المصري والقوات المسلحة في ضحايا الهجوم، مؤكدا أن العمليات الإرهابية الغادرة لن تنال من عزيمة وإصرار أبناء الوطن وقواته المسلحة في استكمال اقتلاع جذور الإرهاب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك