تعليم مطروح: فتح باب التقديم لمدرسة الثانوية الزراعية في المطرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعليم مطروح: فتح باب التقديم لمدرسة الثانوية الزراعية في المطرية

أحمد سباق
نشر في: الأحد 7 يوليه 2024 - 2:55 م | آخر تحديث: الأحد 7 يوليه 2024 - 2:55 م

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمطروح، فتح باب القبول للطلاب للالتحاق بالمدرسة الثانوية للزراعة المطرية بمجموع 218 درجة بالشهادة الإعدادية هذا العام.

وأوضح عمرو شحاتة وكيل وزارة تعليم مطروح، أن المديرية حددت عدة شروط لقبول الالتحاق بالمدرسة المطرية، وهي أن يكون الطالب مصري الجنسية، ومن أبناء مطروح الحاصلين على الشهادتين الابتدائية والإعدادية من محافظة مطروح، وأن يكون الطالب حاصلا على مجموع درجات 218 درجة بالشهادة الإعدادية، وحضور الاختبار الإلكتروني، وحضور المقابلة الشخصية، ويجري قبول الطلاب الأعلى مجموعًا في الإعدادية والاختبار الإلكتروني والمقابلة الشخصية.

وأضاف أن المستندات المطلوبة للتقديم من الطلاب مستخرج رسمي من الشهادة الإعدادية 2024 وموضح به بيان درجات المواد الدراسية "أصل"، وصور طبق الأصل من شهادة الابتدائية وشهادة ميلاد الطالب وصورة شخصية، وشهادة حسن سير وسلوك من المدرسة الإعدادية المتخرج منها.

وأشار إلى أن تلك المستندات المطلوبة سيتم تقديمها بمعرفة الطالب أو ولي الأمر بمقر إدارة التعليم الفني في ديوان عام المديرية في مواعيد العمل الرسمية انطلاقا من صباح غدا الإثنين، وحتى يوم الخميس الموافق 18 يوليو الجاري



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك