تكريم محافظ شمال سيناء السابق ونائبه - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تكريم محافظ شمال سيناء السابق ونائبه

مصطفى سنجر
نشر في: الأحد 7 يوليه 2024 - 1:00 م | آخر تحديث: الأحد 7 يوليه 2024 - 1:00 م

كرمت محافظة شمال سيناء، اللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء السابق، واللواء هشام الخولي نائب المحافظ السابق، خلال الاحتفال الذي نظمته المحافظة في مدينة العريش.

ومنح اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء الجديد، اللواء محمد عبدالفضيل شوشة المحافظ السابق، واللواء هشام الخولي نائب المحافظ السابق، درعا التفوق؛ تقديرًا لجهودهما السابقة خلال فترة توليهما المسئولية علي أرض المحافظة.

وأكد شوشة، عظيم شكره وامتنانه لمحافظ شمال سيناء الجديد، موجهًا الشكر للجهاز التنفيذي للمحافظة على الجهود المبذولة خلال فترة توليه المسئولية التي امتدت لـ6 سنوات.
وأشار شوشة، إلى أن للمحافظ الجديد دور كبير في الحرب على الإرهاب خلال فترة عمله بالقوات المسلحة، موجهًا التحية إلى اللواء ممدوح جعفر قائد الجيش الثاني الميداني الحالي لدعمه المستمر إلى أهالي شمال سيناء.

من جانبه وجه سالم العكش، عضو مجلس الشيوخ، في كلمته نيابة عن أعضاء المجموعة البرلمانية، الشكر إلى القوات المسلحة الباسلة علي جهودها على أرض المحافظة، مرحبًا بمحافظ شمال سيناء الجديد ونائبه، مشيرًا إلى دورهما الكبير في القضاء علي الإرهاب في سيناء.

كما وجه العكش الشكر إلى اللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء السابق، واللواء هشام الخولي نائب المحافظ، على جهودهما الحثيثة في عمليات التنمية والتعمير بالمحافظة.

ووجه اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء، الشكر للقيادة السياسية على الثقة الغالية وتعيينه محافظا لشمال سيناء، مؤكدًا أنه سوف يبذل قصارى جهده لتنفيذ توجيهات ورؤية القيادة السياسية والعمل على خدمة المواطنين.

وأكد المحافظ عظيم شكره وامتنانه إلى اللواء شوشة، على فترة توليه المسئولية محافظا لشمال سيناء، مشيرًا إلى أن عهده شهد العديد من المشروعات التنموية والخدمية الكبرى على أرض المحافظة.

حضر حفل التكريم كل من اللواء أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة، عبدالعال البدري، سكرتير عام المحافظة المساعد، اللواء مصطفى محمد مصطفى، ورؤساء مجالس المدن والقيادات التنفيذية والأمنية والسياسية وأعضاء المجموعة البرلمانية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك