المحمدى يتحدث عن خبرة بروس.. وتكرار إنجاز «البريميير ليج» - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 3:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المحمدى يتحدث عن خبرة بروس.. وتكرار إنجاز «البريميير ليج»

أحمد غنيم
نشر في: الجمعة 7 أغسطس 2015 - 6:14 م | آخر تحديث: الجمعة 7 أغسطس 2015 - 6:14 م

 

يؤمن أحمد المحمدى لاعب نادى هال سيتى بقدرة الفريق على العودة من جديد للدورى الإنجليزى الممتاز تحت قيادة المدرب ستيف بروس.

هال سيتى هبط لدورى الدرجة الأولى الإنجليزى خلال الموسم المنصرم عقب إحتلاله المركز ال18 بترتيب "البريميير ليج"، ويخوض الموسم المقبل وعنده كل الأمل فى تكرار إنجاز موسم 2012/2013 مع المدرب ستيف بروس.

وقال المحمدى فى تصريحات لحصيفة "هال ديلى ميل" البريطانية: "هناك الكثير من اللاعبين هنا لديهم خبرات كبيرة قادمون من الدوري الممتاز".

وتابع: "ولكن الشيء الرئيسي بالنسبة لنا هو المدير الفنى، فهو من ذوي الخبرة الكافية للتعامل مع هذا الوضع في البطولة، إنه رجل إيجابي، وهو مدرب من ذوي الخبرة في الدوري الممتاز، وكذلك بالدرجة الأولى.. لقد فعل ذلك من قبل ثلاث مرات، ويمكن أن يفعل ذلك مرة أخرى".

وأضاف: "انه مدرب جيد جداً، وقد حصل على بعض اللاعبين الجيدين الذى يعملون لصالحه، اللاعبون الذين كانوا في هذا الوضع نفسه يعرف ماذا يفعلون.. فلماذا لا نفعل ذلك مرة أخرى؟".

المحمدى تحدث عن إنجاز الموسمين الماضيين فى الدورى الممتاز من حيث لعب جميع المباريات بالمسابقة وبالغ عددها 94 لقاء متتالى، حيث أكد رغبته فى الإستمرار بهذا الأمر.

وقال: "أنا أعمل بجد في التدريب.. لأنك كلاعب كرة قدم عليك أن تعتني بنفسك وهذا هو أهم شيء، "أتمنى أن أستمر بذلك.. إنه لأمر جيد بالنسبة لي، انه جيدة للنادي وللفريق.. انه الرقم القياسى الذي أحب وأتمنى أن يستمر ذلك عبر العمل الشاق".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك