محافظ قنا يوجه بسرعة حل مشاكل المواطنين الخاصة بالمرافق والخدمات - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 9:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ قنا يوجه بسرعة حل مشاكل المواطنين الخاصة بالمرافق والخدمات

حمادة عاشور
نشر في: الأربعاء 7 أغسطس 2024 - 8:20 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 أغسطس 2024 - 8:20 م

واصل الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، اليوم الأربعاء، لقاءه الأسبوعي مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، على مستوى المحافظة للاستماع إلى المشكلات العامة وطلبات المواطنين، واتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لحلها، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

وناقش محافظ قنا، مع النواب كل المشاكل والطلبات المطروحة واحتياجات المواطنين بجميع القطاعات بنطاق المحافظة، والتي شملت قطاعات "التعليم، الصحة، والري، والتخطيط العمراني، ومياه الشرب".

ووجه المحافظ، الجهاز التنفيذي بسرعة وضع الحلول المناسبة لها وفقاً للإمكانيات المتاحة، فضلًا عن الاستجابة السريعة لعدد من طلبات النواب، ودراسة عدد آخر من الطلبات بهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات.

ووجه محافظ قنا، وكيل وزارة التربية والتعليم، بوضع معايير خاصه بانتدابات المعلمين مع مراعاة الحالات الإنسانية الخاصة بلم شمل الأسرة، والتنسيق مع جهاز التعمير لتوصيل المياه لمدرسة نقادة الثانوية الزراعية، مشددا على مسئولي الري، انتظام نوبات الري، حفاظًا على المحاصيل الزراعية، مع تنظيم حملات توعية للمزارعين بتنظيم استخدام المياه.

وقال محافظ قنا، إن العلاقة بين القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة متواصلة بشكل دائم بهدف تنمية وتطوير الخدمات المقدمة للمواطن القنائي، مؤكدًا حرصه على تحقيق التكاتف والتلاحم والتكامل بين الجانبين التنفيذي والبرلماني، مثمناً الدور المحوري لأعضاء البرلمان وتعاونهم بشكل مباشر في مساندة الجهود التنفيذية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك