تكثيف التدريبات للاعبي مركز كابيتانو مصر في المنيا - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 9:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تكثيف التدريبات للاعبي مركز كابيتانو مصر في المنيا

ماهر عبدالصبور
نشر في: الأربعاء 7 أغسطس 2024 - 5:52 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 أغسطس 2024 - 5:52 م

أعلن مندي عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، أن ملاعب مركز شباب سمالوط، شهدت اليوم الأربعاء، تكثيف التدريبات للاعبي مركز تدريب «كابيتانو مصر» النسخة الثانية، والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة برعاية رئيس الجمهورية وقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة؛ لتدشين المرحلة الأولى من مركز تدريب مشروع كابيتانو مصر لاكتشاف المواهب الكروية بمحافظة المنيا.

وأضاف «عكاشة»، أنه يقود تدريبات فريق كابيتانو مصر بمحافظة المنيا الكابتن هشام عبد الرسول المدير الفني للمشروع، ونجم مصر والمنتخب القومي السابق، وإشراف عام وكيل وزارة الشباب والرياضة.

كما يضم الجهاز الفني والإداري بالمنيا الدكتور محمد حمدي المدير الإداري للمشروع، والكابتن أشرف يوسف مدرب، والكابتن ناصر السيد مدرب حراس مرمى، والدكتور هاني راضي طبيب، والدكتور محمد مختار معد نفسي، وكابتن أسلم هشام معد بدني.

جدير بالذكر أن تدريبات مركز كابيتانو مصر بالمنيا النسخة الثانية، والمقامة على ملعب مركز شباب سمالوط القانوني قد بدأت في ديسمبر الماضي 2023، بعدد 20 لاعبا من محافظتي "المنيا وبني سويف" للفئة العمرية مواليد 2009، حيث تم اختيارهم بعد العديد من الاختبارات والتدريبات على مدار عدة أشهر، وبما يضمن تنمية وتطوير مهاراتهم الكروية وتحقيق أهداف المشروع، وقد تم توزيع طقم التدريب الصيفي الجديد اليوم على كل اللاعبين المشاركين بالتدريب.

فيما أكد أن مشروع «كابيتانو مصر» واحد من المشروعات الكبرى التي تقدم من خلال وزارة الشباب والرياضة، لانتقاء عدد من الناشئين لتطوير قدراتهم ثقافياً ورياضيا، لكي يتم تسويقهم للداخل والخارج لتطوير منتخبات مصر القادمة، ومدها بمواهب واعدة تضيف إلى المنتخبات وتساهم في فوزها بالبطولات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك