سام مرسي يقدم نصائحه للاعبي إيبسويتش تاون - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سام مرسي يقدم نصائحه للاعبي إيبسويتش تاون

الشروق
نشر في: السبت 7 سبتمبر 2024 - 3:34 م | آخر تحديث: السبت 7 سبتمبر 2024 - 3:34 م

قدم سام مرسي، قائد إيبسويتش تاون الإنجليزي نصائحه لزملائه في الفريق، مُشيرًا إلى أنهم سيحاولون الظهور بشكل أفضل أمام الفرق الكبيرة في البريميرليج، خلال الفترة القادمة.

وقال سام مرسي في تصريحات لصحيفة ويست إنجيليان البريطانية: "ربما بعد ست أو سبع مباريات، نكون لعبنا ضد أفضل الفرق في القسم، والفرق المتوسطة والفرق الأدنى، لذلك ربما نحصل حينها على مقياس جيد حقًا بحلول ذلك الوقت".

وأضاف لاعب خط الوسط المصري: "كلما لعبت أكثر، كلما شعرت بمستوى أفضل. أولئك منا الذين يمرون بهذا لأول مرة يجب أن يتكيفوا ويأخذوا مستوانا إلى مستوى أعلى.. يجب أن يكون هذا هدفنا. لا تخف من مستوى أي شخص، بل أظهر مستواك العالي بالفعل - وهذا هو سبب وجودنا هنا".

وتابع: "عندما تذهب لملعب مثل مانشستر سيتي، عليك أن تستمتع به، عليك أن تتذوقه، عليك أن تخوضه. لقد تعلمنا بعض الدروس، وكان من الرائع أن نتنافس مع الأفضل، في المرة القادمة التي نلعب فيها ضدهم سنحاول أن نؤدي بشكل أفضل ونحصل على نتيجة جيدة".

وأكمل: "يتعين علينا رفع مستوانا فرديًا وجماعيًا، والاستمرار في التحسن والاستمرار في التطور. لقد كانت رحلة رائعة وما زلنا في تلك الرحلة".

وواصل: "لقد بنينا في السنوات القليلة الماضية ثقافة جيدة حقًا للعمل والتحسين والتفوق، وهذا هو الهدف هذا الموسم مع الفريق المتماسك، والعقلية القوية حقًا وسيكون ذلك مهمًا في كل مباراة".

واستطرد: "إذا كنت خجولًا وحذرًا، فلن تنجح ولن تدوم هنا طويلاً. ربما تكون الشجاعة والجرأة واحدة من أكبر الأشياء التي أوصلتنا إلى هنا. يتعين علينا الارتقاء بهذا المستوى الآن".

وأتم سام مرسي تصريحاته قائلًا: "نحاول الترحيب بجميع اللاعبين الجدد، ومحاولة مساعدة الجميع على التكيف بأسرع ما يمكن.. إنهم جميعًا شباب جيدون حقًا وقد تأقلموا جيدًا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك