رئيس جامعة بورسعيد يرحب بالأفكار المبتكرة لبناء كوادر برؤية جديدة - بوابة الشروق
الإثنين 7 أكتوبر 2024 8:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة بورسعيد يرحب بالأفكار المبتكرة لبناء كوادر برؤية جديدة

محسن عشري
نشر في: الإثنين 7 أكتوبر 2024 - 1:00 م | آخر تحديث: الإثنين 7 أكتوبر 2024 - 1:00 م

قال الدكتور شريف صالح، رئيس جامعة بورسعيد، إن بابه مفتوح للتواصل مع جميع الكوادر العلمية والجهاز الإداري، ويرحب بالأفكار المبتكرة، ويعمل على إعادة هيكلة الجهاز الإداري والفني بجميع الكليات لتبادل الخبرات بينهم، إيمانًا منه بتطوير العنصر البشري بالتدريب الفعال، وإيجاد صف ثانٍ برؤية جديدة تواكب سوق العمل.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية تفقدية للدكتور شريف صالح في كلية التربية الرياضية والمدينة الجامعية بمدينة بورفؤاد، لمتابعة انتظام العمل وسير الدراسة بالعام الجامعي.

وأكد رئيس جامعة بورسعيد على ضرورة التكامل والتعاون بين القطاع التربوي بالجامعة الذي يشمل كليات التربية والتربية النوعية والتربية للطفولة المبكرة، من خلال منسق عام ينتج برامج جديدة للجامعة ترتقي للدولية وبالشراكة مع جامعات دولية، ودعا لإقامة مركز لتعليم اللغة الإنجليزية.

وأشار إلى الاهتمام بإقامة البرامج التي يحتاجها المجتمع وسوق العمل وتسليط الضوء على مراكز الابتكار وريادة الأعمال وحضانات الأفكار الجادة.

وشدد رئيس جامعة بورسعيد على تعظيم الإمكانات الفعلية المتاحة وصقلها بالمهارات والتقنيات الحديثة التي تواكب سوق العمل الدولي للانفتاح على العالم الخارجي من خلال برامج دراسية دولية مبتكرة بالشراكة مع العديد من الجامعات الدولية.

وخلال جولته داخل كلية التربية، تفقد رئيس جامعة بورسعيد عددًا من القاعات الدراسية والمكتبة والأقسام العلمية والإدارية، والتقى بعدد من الطلبة مجيبًا على أسئلتهم ومستمعًا لاقتراحاتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك