كارتيرون: لا أفكر سوى في العودة من تونس بكأس إفريقيا - بوابة الشروق
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 1:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كارتيرون: لا أفكر سوى في العودة من تونس بكأس إفريقيا

عمرو فهمي
نشر في: الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 6:50 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 8:35 م

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، جاهزية الفريق الأحمر للمباراة النارية الحاسمة أمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة، على ستاد "رادس".

وفاز الأهلي على الترجي في مباراة الذهاب التي اقيمت يوم الجمعة الماضية على ستاد "الجيش" ببرج العرب، بنتيجة 3 – 1، في مباراة شهدت احتساب حكم المباراة الجزائري مهدي عبيد 3 ركلات جزاء بواقع ركلتين للأهلي وواحدة للفريق التونسي.

وقال كارتيرون في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: " جاهزون لمواجهة الترجي، الفريق استعد بشكل جيد للمباراة، تحدثنا مع اللاعبين خلال الأيام الماضية عن أهمية الظهور بأداء جيد والتركيز طوال الـ90 دقيقة، المواجهة لها حسابات فنية خاصة، في ظل نتيجة مباراة الذهاب، هدفنا العودة من تونس بالكأس".

وتحدث كارتيرون عن الغيابات التي يعاني منها الفريق.. مؤكدًا أن أحمد فتحي تعرض للإصابة في لقاء الذهاب ولكن الأهلي يملك البدائل الجاهزة دائمًا، خاصة في ظل وجود محمد هاني الذي يؤدي بكل قوة ويعد من أحد العناصر التي تمثل مستقبل النادي.

كما رفض المدير الفني للأهلي التوقف كثيرًا عند غياب المغربي وليد أزارو للإيقاف من قبل الاتحاد الإفريقي، مؤكدًا أن لديه دائمًا الحلول الفنية لتحقيق الهدف المطلوب والتتويج باللقب.

وأشار المدرب الفرنسي، إلى أن الجهاز الفني حرص خلال الساعات الماضية على إعداد الفريق من الناحية النفسية وتحفيز جميع اللاعبين، خاصة المجموعة التي تخوض مباراة النهائي لأول مرة، وكان الحديث واضحًا ويشدد على ضرورة التركيز والأداء بشكل قوي لتحقيق أفضل نتيجة والعودة من تونس بالكأس.

وحرص كارتيرون، في ختام حديثه، على توجيه الشكر للجماهير التي قررت التواجد في ملعب رادس لحضور المباراة وتشجيع الفريق، واصفًا سلوكهم بالاستثنائي، ومشيرًا إلى أنه يدرك جيدًا أنه يتولى تدريب فريق عظيم وصاحب تاريخ كبير، وهو ما يجعله لا يفكر في شيء سوى في التتويج بالكأس الإفريقية، وحصد لقب قاري جديد يضاف إلى دولاب بطولات النادي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك