تجمهر اهالي ضحية متوفي داخل مركز كفر الزيات لاتهامهم الشرطة بتعذيبه - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 10:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تجمهر اهالي ضحية متوفي داخل مركز كفر الزيات لاتهامهم الشرطة بتعذيبه

تجمهر اهالي المتوفي
تجمهر اهالي المتوفي
الغربية - علاء شبل
نشر في: الأربعاء 8 فبراير 2017 - 3:38 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 فبراير 2017 - 3:38 م

تجمهر المئات من أهالي قرية مشلة بكفر الزيات التابعة لمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء، أمام مستشفي كفر الزيات العام؛ احتجاجا على تأخر تشريح جثة نجلهم إيهاب محمد عبد الجابر 29 سنة، والمطالبة بتوقيع كشف الطب الشرعي عليه.. مؤكدين أن وفاته حدثت نتيجة تعرضه للتعذيب داخل قسم شرطة كفر الزيات.

وأفاد سيد خطاب أحد أقارب الضحية، أن ضباط من مباحث شرطة كفر الزيات وقوات من الشرطة السرية والنظامية قد استقلوا سيارة ميكروباص، وقاموا بتنفيذ ضبطه وبرفقته عدد من زملائه، وهما أحمد صبري نصار 30 سنة، وأحمد سعيد الحايس، ونجل عائلته "عبد الجابر".. لافتا إلى أنه تم إخلاء سبيل الأول والثاني بينما ظل الأخير محتجزا داخل ديوان قسم شرطة المركز.

وأوضح خطاب، أن زملاء الضحية أكدوا أنه تم الاشتباه بهم والتحقيق معهم داخل مركز الشرطة دون إجراء أي محاضر.. مشيرا إلى أن المتوفي قد تعرض للضرب والتعذيب بالكهرباء على أيدي رجال الشرطة دون أن يكون متهما في أي قضية أو مسجل خطر.

من جانبه، صرح عادل كمال محامي الضحية أنه جاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الضباط ورجال الشرطة المتورطين في مقتل الشاب الضحية.. مؤكدا أن المعاينة الأولية وفحص حالة الشاب تبرز وجود جروح سطحية وقطعية وكدمات في أماكن متفرقة من جسده وعلامات تعذيب.

من ناحيته، أكد اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية أنه لا تستر على أي نوع من التجاوزات، وأن الموضوع رهن التحقيق وفي حالة ثبوت مخالفة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك