المنيا: الوحدات المحلية بمركزي أبو قرقاص والعدوة تتابع نسب تنفيذ مشروعات حياة كريمة - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 8:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المنيا: الوحدات المحلية بمركزي أبو قرقاص والعدوة تتابع نسب تنفيذ مشروعات حياة كريمة

ماهر عبد الصبور
نشر في: الأربعاء 8 فبراير 2023 - 2:01 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 فبراير 2023 - 2:01 م

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن الوحدات المحلية تواصل جهودها في تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"؛ التي تستهدف تطوير 192 قرية و757 تابعا بنطاق 5 مراكز مستهدفة، وإدراج مركزي سمالوط وبني مزار، بإجمالي 102 قرية من أعمال المبادرة؛ بهدف التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر احتياجا في الريف والمناطق العشوائية، وتوصيل الخدمات والمرافق والخدمات لجميع فئات المواطنين.

وفي مركز ومدينة أبوقرقاص، تابعت الوحدة المحلية، عددا من المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها بقرية ابوقرقاص البلد ضمن مبادرة حياة كريمة؛ بهدف تكثيف الجهود وتسخير الإمكانيات وإزالة المعوقات أثناء تنفيذ الأعمال مع الالتزام بالمعايير الفنية والجودة المتبعة ضمانا للانتهاء وتسليم المشروعات، وفقا للجدول الزمني المحدد لدخولها الخدمة والتيسير على المواطنين من أبناء القرية والقرى التابعة لها.

وفي ذات السياق، تابع أحمد خلف رئيس مركز العدوة، الأعمال الجاري تنفيذها بالمشروعات الخدمية المدرجة ضمن خطة مبادرة حياة كريمة بقرية بني عامر.

وأكد الالتزام بجميع المواصفات والاشتراطات الفنية خلال تنفيذ المشروعات مع اكتشاف المشكلات التي تظهر والعمل على حلها حتى يتم الانتهاء من المشاريع في جميع القطاعات وفقا للمعايير القياسية وبكفاءة وجودة عالية، وبما يحقق رضا المواطن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك