غريب يبرر استبعاد رمضان صبحي من قائمة المنتخب ويعدد مزايا معسكر إسبانيا - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 10:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غريب يبرر استبعاد رمضان صبحي من قائمة المنتخب ويعدد مزايا معسكر إسبانيا

خالد عامر
نشر في: الجمعة 8 مارس 2019 - 11:20 م | آخر تحديث: الجمعة 8 مارس 2019 - 11:20 م

أكد شوقى غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي على أهمية الفوز في مباراة مالاوي الودية، التي أقيمت مساء اليوم، الجمعة، على ملعب بتروسبورت ضمن الاستعدادادت لبطولة امم أفريقيا تحت 23 سنة والتى تستضيفها مصر فى نوفمبر المقبل و المؤهلة لاوليمبياد طوكيو 2020.

كما عدد غريب مزايا معسكر إسبانيا، والذي يتخلله مباراتين وديتين هولندا وأمريكا الوديتين المقرر خوضهما خلال الفترة المقبلة عقب الفوز على مالاوي في المباراة التي أقيمت اليوم.

وقال غريب خلال تصريحات تلفزيونية: «خضنا اليوم تجربة جيدة، خصوصًا وأن التجمع السابق للمنتخب كان منذ خمسة أشهر، ونحن لدينا عناصر جديدة نريد الدفع بها بعد ظهورها بمستوى جيد في الدوري الممتاز».

وأضاف: «لدينا هيكل لكنه يريد الدعم ويجب أن يضم في كل مركز ثلاثة لاعبين على الأقل، حتى يحصل كل لاعب على فرصته وتحقيق المنافسة».

وواصل: «نفتقد لاعبي الأهلي والزمالك والإسماعيلي ولكن سيكونوا متواجدين خلال معسكر إسبانيا ومباراتي أمريكا وهولندا».

وأردف: «سنواجه المنتخب الهولندي بنجومه الكبار، حيث يضم لاعبين شاركوا في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وأياكس وروما، ونتمنى الاستفادة من الثقافات والاحتكاك بالمنتخبات المختلفة».

وعلق شوقي غريب على عدم استدعاء المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر لرمضان صبحي لاعب الأهلي قبل مباراتي الفراعنة أمام النيجير ونيجريا، قائلًا: «رمضان صبحي شارك في كأس العالم وبطولة إفريقيا، ومن الوارد أن أجيري يعرف عنه كل شيء ولذلك قرر تجربة لاعبين جدد».

وأتم: «من الممكن أن يشارك رمضان في بطولة إفريقيا المقبلة، وسيكون متواجدًا معي في مباراة هولندا».

وحقق المنتخب الأولمبي فوزًا سهلًا على ضيفه مالاوي بهدفين دون رد، في إطار الاستعداد لخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام خلال العام الحالي على أرض الفراعنة.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك