اطلع عليها.. مواعيد جديدة لحجز وحدات سكن ودار مصر وجنة - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 7:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اطلع عليها.. مواعيد جديدة لحجز وحدات سكن ودار مصر وجنة

محمد علاء
نشر في: الثلاثاء 8 مارس 2022 - 1:15 م | آخر تحديث: الثلاثاء 8 مارس 2022 - 1:15 م

قالت مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إن قرار مد فترة تسجيل بيانات المتقدمين لحجز وحدات سكن مصر ودار مصر وجنة استتبعه تغيير مواعيد الحجز المقرر مسبقًا عند الإعلان عن الطرح الجديد مطلع شهر فبراير الماضي.

وأفادت بأن فتح باب حجز الوحدات السكنية سيبدأ من يوم الأحد 20 مارس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل للعملاء السابق تقدمهم على الإعلان الأول للمشروعات الثلاثة ممن لم يحجزوا وحدات سكنية ولم يستردوا مقدمات جدية الحجز، وبدءا من 21 حتى 30 مارس لجميع المتقدمين على الإعلان الثاني، والمتقدمين سابقاً بالإعلان الأول، وذلك وفقاً للجدول الزمني التالي:

- يوما 21 و22 مارس للعملاء الراغبين في التقدم على مشروع سكن مصر.
- يوما 23 و24 مارس للعملاء الراغبين في التقدم على مشروع دار مصر.
- يوما 27 و28 مارس للعملاء الراغبين في التقدم على مشروع جنة.
- تخصيص يومي 29 و30 مارس لجميع العملاء الراغبين في التقدم على مشروعات كل من سكن مصر ودار مصر وجنة في حالة وجود وحدات متبقية لم يتم حجزها بأي من المشروعات الثلاثة.

وأضافت مي عبد الحميد، أن موعد بدء الحجز في بداية اليوم الأول من الساعة التاسعة صباحا حتى اليوم الثاني للحجز في تمام الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل.

وأوضحت أن ذلك يستهدف تسهيل إجراءات حجز الوحدة السكنية نظرا للإقبال الكثيف من قبل المواطنين للحصول على وحدة سكنية ولضمان قدرتهم على حجز وحدتهم السكنية عبر الموقع الإلكتروني بسهولة.

وأكدت الرئيس التنفيذي للصندوق أن المواطنين الذين سددوا مقدم جدية الحجز دون التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لن يتمكنوا من حجز وحداتهم السكنية عند فتح باب الحجز، وكذلك المواطنين الذين سجلوا عبر الموقع الإلكتروني دون سداد مقدم جدية الحجز لن يتمكنوا أيضًا من حجز وحداتهم السكنية لاحقاً.

وقالت مي عبد الحميد، إن عدد من لم يسجلوا بياناتهم ورفعوا مستنداتهم على الموقع حتى تاريخه 4592 مواطنا (سيتم إرسال رسائل نصية على هواتفهم المحمولة باعتبارها فرصة أخيرة أمامهم للتسجيل على الموقع)، علماً بأن آخر موعد لسداد مقدمات جدية الحجز والمصاريف الإدارية اليوم الثلاثاء 8 مارس كما سبق وأن تقرر.

أعلن وزير الإسكان، الدكتور عاصم الجزار، زيادة أعداد الوحدات السكنية الجاهزة للتسليم، والمطروحة للحجز ضمن مشروعات (سكن مصر، ودار مصر، وجنة) إلى 18857 وحدة، ومد فترة تسجيل البيانات ورفع المستندات حتى الأحد، 13 مارس، لمن سددوا مقدم جدية الحجز، بنهاية المدة المقررة في 8 مارس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك