تنفيذ 50 قرار إزالة تعدي على أراضي أملاك الدولة بالجيزة - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 1:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تنفيذ 50 قرار إزالة تعدي على أراضي أملاك الدولة بالجيزة

كتبت- يارا صابر:
نشر في: الثلاثاء 8 مارس 2022 - 2:45 م | آخر تحديث: الثلاثاء 8 مارس 2022 - 2:45 م
أعلنت محافظة الجيزة، تنفيذ 50 قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة ولاية الآثار بقرية ميت رهينة، بإجمالي مساحة 40 ألف و402 متر مربع مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جاء ذلك خلال شن حملات مكبرة لإزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية وأراضى أملاك الدولة، وذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات المعنية، بتكثيف مجهودات إزالة المخالفات ومنع التعدي على الأراضي الزراعية وردع المخالفين.

كما قام مركز ومدينة أطفيح، بحملة إزالة تعديات على الأراضي أملاك الدولة ولاية المحافظة، وذلك بإجمالي 29 حالة على مساحة 193 ألف و721 متر مربع، فضلا عن إزالة 3 متغيرات مكانية في مركز ومدينة منشأة القناطر، تعدي على أراضي زراعية بالمنصورية بمساحة 85 متر وبناء خارج الحيز بقرية برقاش بمساحة كلية 200 متر مربع.

وأوضحت المحافظة، أنه تم إزالة حالة تعدي بالبناء على أراضي أملاك دولة بمركز العياط بجبل برنشت، فضلا عن إزالة 3 مخالفات بناء بشارع الرحمة بمركز ومدينة أبو النمرس، وجاري متابعة ورصد حالات التعديات وستتم الإزالة الفورية لأي حالة تعدي واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وفرض هيبة القانون وتطبيقه على الجميع بدون استثناء.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك