حبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامها بذبح ضرة شقيقتها بالفيوم - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامها بذبح ضرة شقيقتها بالفيوم

مصطفى البنا
نشر في: الإثنين 8 أبريل 2024 - 9:56 م | آخر تحديث: الإثنين 8 أبريل 2024 - 9:56 م

قررت النيابة العامة بالفيوم بحبس ربة منزل 4 ايام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بذبح ضرة شقيقتها وكانت قد كشفت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم لغز مقتل ربة منزل ذبحا، داخل منزلها بقرية أبو كساه التابعة لمركز ابشواى بالفيوم وأكدت تحريات البحث الجنائي أن الجاني هي شقيقة ضرتها.

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية ،مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أسامة أبو طالب، مأمور مركز شرطة ابشواى، بالعثور على جثة ربة في منزلها حيث تبين أنها مذبوحة من الرقبة وملقاة خلف بوابة المنزل.

تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية ، قاده المقدم أنور المصري، رئيس مباحث المركز ، وكشفت التحريات أن القتيلة تدعى منى ر.م، تبلغ من العمر 45 عامًا، وكانت تعيش مع زوجها المتزوج من أخرى في نفس المنزل.

واستغلت المتهمة، شقيقة الزوجة الأولى، وجود المجني عليها بمفردها في المنزل وقامت بقتل المجني عليها ذبحا انتقاماً منها بسبب غيرتها من عدم إنجاب شقيقتها الأطفال على عكس ضرتها؛ ما دفعها لارتكاب هذه الجريمة تم القبض على المتهمة وستتم إحالتها للمحاكمة للنظر في الأمر وفقًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك