ريال مدريد يوجه اهتمامه إلى نجم ليفربول بعد انتهاء صفقة هازارد - بوابة الشروق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 6:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ريال مدريد يوجه اهتمامه إلى نجم ليفربول بعد انتهاء صفقة هازارد

محمد عبد المحسن
نشر في: السبت 8 يونيو 2019 - 12:07 م | آخر تحديث: السبت 8 يونيو 2019 - 12:07 م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اهتمام ريال مدريد الإسباني، بإتمام التعاقد مع السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك عقب الانتهاء من صفقة ضم البلجيكي إيدن هازارد، من صفوف تشيلسي.

ونقل موقع «ليفربول إيكو» الإنجليزي والمقرب من النادي، أن اللاعب السنغالي لا يزال ضمن أولويات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، والذي كان قد سبق وأن أبدى اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب في نهاية العام الماضي قبل رحيله المبدئي من مدريد.

وأوضح الموقع أن الموقع أن صحيفة «ماركا» الإسبانية، أشارت إلى مطالبة زيدان بضرورة التعاقد مع النجم السنغالي، وأنه وصل به الأمر إلى الاتصال باللاعب للوقوف على مدى رغبته في اللعب لصفوف الميرنجي.

وأشار «ليفربول إيكو» أن ماني يرتبط بعقد طويل الأجل مع ليفربول حتى عام 2023، على عكس هازارد الذي لم يكن لديه أي نية للتوقيع على تمديد لعقده مع البلوز، مؤكدًا أن ذلك لن يمنع مستقبل ماني من أن يكون موضع تكهنات مستمرة، مع استمرار وجود محاولات من قبل ريال مدريد.

ولم يبد المهاجم السنغالي  أي رغبة في التحريض على الانتقال، ولن يرحب فريق الريدز، دون أي سبب لبيع أحد أفضل لاعبيه، بأي عروض من مدريد أو أي نادي آخر أو يشجعهم على ذلك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك