إيرادات الأربعاء.. 169 ألف جنيه لـ«شوجر دادي» و275 جنيها لـ«ساعة إجابة» - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إيرادات الأربعاء.. 169 ألف جنيه لـ«شوجر دادي» و275 جنيها لـ«ساعة إجابة»


نشر في: الخميس 8 يونيو 2023 - 9:59 م | آخر تحديث: الخميس 8 يونيو 2023 - 9:59 م

حقق فيلم «شوجر دادى»، أمس 169 ألف جنيه، ليحافظ بذلك على صدارته لشباك التذاكر، ويصل إجمالي إيراداته على مدى أسبوعين إلى 3 ملايين و995 ألف جنيه.

وفيلم «شوجر دادى» الذى يناقش أزمة منتصف العمر، يشارك في بطولته ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وحمدي الميرغني، ومصطفى غريب، ومي الغيطي، ومحمد محمود، وفرح الزاهد، والراقصة جوهرة، من تأليف لؤى السيد، إخراج محمود كريم.

وفي المركز الثانى جاء فيلم «يوم 13» محققا 133 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته على مدى 7 أسابيع عرض إلى 28 مليونا، و702 ألف جنيه.

وفيلم «يوم 13» يعرض بتقنية 3D، وهو من تأليف وإخراج وائل عبدالله، ووضع له الموسيقى التصويرية هشام خرما، وتدور أحداثه حول عزالدين (أحمد داود) ، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارا لم تكن في الحسبان، ويشارك في البطولة دينا الشربيني، وشريف منير، وأحمد زاهر، وجومانا مراد، ومحمود عبد المغني، وأروى جودة.

وفي المركز الثالث جاء فيلم «بعد الشر»، محققًا 56 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته على مدى 7 أسابيع إلى 14 مليونًا و916 ألف جنيه.

والفيلم بطولة علي ربيع، الذى يجسد ضمن الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية.

ويشارك فى البطولة ميرنا نورالدين، وأوس أوس، ورنا رئيس، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، من تأليف أمين جمال، ووليد أبوالمجد، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

وجاء فيلم «هارلى» فى المركز الرابع، محققا أمس، 34 ألف جنيه، ليصل إجمالى إيراداته خلال 7 أسابيع إلى 35 مليونًا و570 ألف جنيه.

وفيلم «هارلى» الذى يقوم ببطولته محمد رمضان، ومحمود حميدة، ومى عمر، من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير. فتدور قصة الفيلم، حول مهندس ميكانيكا محب للدراجات النارية، ويقوده ذكاؤه وسرعته للعمل مع إحدى العصابات.

المركز الخامس حصل عليه فيلم «رهبة»، حيث حقق 33 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته في أسبوعين إلى مليون، و319 ألف جنيه، وهو من تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبدالرازق، ويشارك فى بطولته أحمد الفيشاوى، وثراء جبيل، ونسرين أمين، ومحمد لطفى، وسماء إبراهيم.

وفي المركز السادس جاء فيلم «19 ب» محققا أمس، 4 آلاف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته في أول أسبوع عرض إلى 192 ألف جنيه، والفيلم من تأليف وإخراج أحمد عبدالله السيد، وبطولة سيد رجب، وأحمد خالد صالح، وناهد السباعي، وفدوى عابد، ومجدى عطوان.

وأحداث الفيلم تدور فى ڤيلا قديمة هجرها سكانها منذ عشرات السنين، حيث يعيش حارس عجوز حياة شديدة الروتينية، ويقضي أغلب يومه فى عزلة عن عالم الشارع الخارجى المجنون، حتى يجد نفسه مجبرا على خوض مواجهة تغير حياته بالكامل.

وفي المركز السابع جاء فيلم «ابن الحاج أحمد»، محققا ألفي جنيه، ليصل إجمالى إيراداته على مدى 7 أسابيع إلى 12 مليونًا و51 ألف جنيه.

الفيلم تدور أحداثه فى إطار كوميدى تشويقى، حول شاب بسيط يتورط فى مشاكل مع عصابات مسلحة، ويجسد دوره الفنان «شيكو»، ويتعاون مع «نبيلة» التي تجسد دورها الفنانة رحمة أحمد، وتساعده فى التصدى لكل الشخصيات الإرهابية التى تواجهه.

الفيلم إخراج معتز التونى، قصة عمرو سلامة، سيناريو وحوار أحمد محيى، ومحمد المحمدى، بمشاركة شادى أبوالسعود.

وجاء فيلم «مغامرات كوكو»، فى المركز الثامن محققا 771 جنيه، ليصل إجمالى إيراداته على مدى 7 أسابيع إلى 2 مليون و648 ألف جنيه.

الفيلم من بطولة بيومى فؤاد، خالد الصاوى، شيرين رضا، إيهاب فهمى، أوس أوس، منة فضالى، نانسى صلاح، عمرو عبدالعزيز، طاهر أبوليلة، ومن تأليف إيهاب ناصر، وإخراج اسماعيل فاروق.

وتدور الأحداث حول صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطرى، حيث يمتلك دكتور فوزى (خالد الصاوى) المستشفى، ويدخل فى عداء مع كوكو (بيومى فؤاد)، فيما تظهر (شيرين رضا) بشخصية عالمة وطبيبة بيطرية.

أما المركز الأخير فكان من نصيب فيلم «ساعة إجابة»، والذى حقق أمس 275 جنيها، ليصل إجمالى إيراداته على مدى 7 أسابيع إلى مليون و383 ألف جنيه.

الفيلم إخراج مصطفى أبوسيف، فكرة أحمد شيكو، وتأليف ورشة (ورق عنب) لكتابة السيناريو، وتدور أحداثه حول طفل فى الثامنة من عمره تقوده الظروف إلى عوالم غريبة، ليجد نفسه متورطا كل مرة مع أسرة مختلفة فى مواقف مثيرة، تتعرض حياته فى بعضها للخطر.

يشارك فى البطولة سليم مصطفى، وسوسن بدر، وغادة عادل، وشريف سلامة، وآيتن عامر، ونجلاء بدر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك