أتلتيكو مدريد يخوض مرانه إستعدادا للموسم الجديد بمشاركة 18 لاعبا - بوابة الشروق
الأحد 13 أكتوبر 2024 1:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أتلتيكو مدريد يخوض مرانه إستعدادا للموسم الجديد بمشاركة 18 لاعبا

مدريد / أ ش أ /
نشر في: الأربعاء 8 يوليه 2015 - 4:58 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 يوليه 2015 - 4:58 م

 

 أدى أتلتيكو مدريد لكرة القدم اليوم الأربعاء تدريباته في إطار إستعداداته للموسم الجديد بمشاركة 18 لاعبا، من بينهم الأرجنتيني لوسيانو فيتو، الصفقة الوحيدة التي أعلن عنها النادي رسميا حتى الآن.

وشهد مران اتلتيكو مدريد إلى جانب المهاجم الأرجنتيني 17 لاعبا هم: فرناندو توريس وغابي فرنانديز وراؤول غارسيا وأوليفر توريس وساؤول نييجيز وخيسوس جاميز وماريو سواريز وميجل أنخل مويا والأرجنتيني أنخل كوريا والبرازيلي جيليرمي سيكيرا، فضلا عن الأوروجوياني إميليانو فيلازكيز وروبن بيريز وتوماس، الثلاثي المعار خلال الموسم الماضي والمحتمل رحيلهم عن النادي مجددا هذا الصيف.

ومن المنتظر أن يلحق بتدريبات الروخي بلانكوس الدوليون الأوروبيون: خوانفران وتوريس وكوكي ريسوريكسيون وتياجو مينديش وأنطوان جريزمان في 12 من الشهر الحالي ، ثم الأوروجوانيان دييجو جودين وخوسيه ماريا خمينيز والمكسيكي راؤول خمينيز يوم 19 لمشاركة الثلاثي مؤخرا في بطولة كوبا أمريكا بتشيلي.. ولا يزال هناك ثلاثة لاعبين ممن أعيروا في الموسم الماضي لم يعودوا بعد من الإجازات، هم الأوروغوياني كريستيان رودريجيز (سيبويا) وبورخا جونزاليز والحارس المغربي ياسين بونو.

وكان قد رحل ستة لاعبين - بالفعل - عن فريق العاصمة الإسبانية هم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش (يوفنتوس) والبرازيلي جواو ميراندا (إنتر ميلان) والتركي أردا توران (برشلونة) والبلجيكي توبي ألديرفيلد (توتنهام)، والأرجنتيني كريستيان أنسالدي وروبن جارسيا (كاني) العائدين إلى زينيت الروسي وفياريال على الترتيب بعد انتهاء إعارتيهما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك