مانشستر يونايتد يؤكد حسم صفقة لوكاكو لصالحه - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 3:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مانشستر يونايتد يؤكد حسم صفقة لوكاكو لصالحه

 (د ب أ)-
نشر في: السبت 8 يوليه 2017 - 11:47 ص | آخر تحديث: السبت 8 يوليه 2017 - 11:47 ص

 أكد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم السبت أنه توصل لاتفاق مع إيفرتون على المقابل المالي لصفقة انتقال المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو /24 عاما/ من إيفرتون إلى مانشستر يونايتد.

وذكرت وسائل الإعلام البريطانية قبل أيام أن إيفرتون وافق على عرض مانشستر بشأن انتقال اللاعب مقبل 75 مليون جنيه استرليني (98 مليون دولار) .

وبعدما ترددت أنباء مساء أمس الجمعة عن تقديم تشيلسي لعرض مماثل من أجل استعادة اللاعب البلجيكي ، أكد مانشستر يونايتد أنه حسم الصفقة لصالحه دون الكشف عن قيمتها.

وذكر النادي ، على موقعه بالانترنت ، : "يشعر مانشستر يونايتد بالسعادة لإعلان الاتفاق مع إيفرتون على المقبل المالي لصفقة روميلو لوكاكو... الصفقة في انتظار الفحوص الطبية والبنود الخاصة بالتعاقد مع اللاعب".

وحل لوكاكو في المركز الثاني بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد 25 هدفا.

ويتواجد لوكاكو حاليا في لوس أنجليس حيث يتدرب مع الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد ، وينتظر أن يخضع للفحص الطبي قبل جولة مانشستر يونايتد في الولايات المتحدة.

ويعود لوكاكو بهذا تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد والذي سبق وأن تولى تدريب اللاعب عندما كان في صفوف تشيلسي قبل بيعه إلى إيفرتون في 2014 مقابل 28 مليون استرليني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك