محافظ القليوبية يتفقد كورنيش النيل وممشى أهل مصر في بنها - بوابة الشروق
الأحد 15 سبتمبر 2024 6:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القليوبية يتفقد كورنيش النيل وممشى أهل مصر في بنها

محمود عواد
نشر في: الإثنين 8 يوليه 2024 - 11:44 ص | آخر تحديث: الإثنين 8 يوليه 2024 - 11:44 ص

تفقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، كورنيش النيل بمنطقة الفيلات وممشى أهل مصر للمراحل "أ،ب،ج" في مدينة بنها، مؤكدا حرص المحافظة على خلق أماكن عديدة لتكون متنزه للمواطنين والتوسع في زراعة الأشجار والزهور بالشوارع الرئيسية؛ لتكون متنفسا للمواطنين ولاستعادة الوجه الحضاري للمدينة، بحضور اللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام، ومحمد مرعي رئيس مدينة بنها.

وتفقد المحافظ، أعمال النظافة العامة والتجميل بالكورنيش والممشى؛ لمتابعة أعمال النظافة والتجميل التي تجري بشكل يومي بالكورنيش ليكون متنفسا حضاريا لائقا للمواطنين، موجها رئيس مركز ومدينة بنها بمراجعة جميع أعمدة الإنارة المتواجدة بالممشى وإصلاح التالف منها، وترميم المقاعد وزراعة الأشجار في الأماكن الخالية والاهتمام بأحواض الزرع المُنزرعة على امتداد الممشى وريها بصفة دورية، وضرورة بذل المزيد من الجهد وتكثيف الأعمال.

والتقى المحافظ، عددا من المواطنين خلال مروره بممشى أهل مصر، واستمع إلى مطالبهم ومشكلاتهم وموجها بدراستها وحلها من خلال التنسيق مع الجهات المختصة كافة .
واستكمل الجولة بالمرور في عدد من شوارع بنها؛ لمتابعة رفع الإشغالات بمنطقة أسفل الكباري بعزبة السوق مرورا بشارع التمثال .
ووجه المحافظ، بشن حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين في منطقة عزبة السوق، وإلزام الباعة الجائلين بالانتقال إلى الباكيات المخصصة لهم، مع التأكيد على عدم العودة مرة أخرى.
وكلف بوضع نقطة أمنية خاصة بشرطة المرافق في المنطقة× لضمان عدم عودة المخالفات أو السماح بأي تعديات أو إشغالات عليه بأي شكل من الأشكال.
وشدد المحافظ، على التعامل بكل حزم مع التعديات حتى تعود الأمور إلى نصابها الصحيح؛ تيسيرًا على المواطنين وحرصًا على المظهر الحضاري للشوارع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك