محافظ الوادي الجديد: التأكد من جاهزية اللجان الخاصة بالانتخابات الرئاسية بالمدارس - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 9:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الوادي الجديد: التأكد من جاهزية اللجان الخاصة بالانتخابات الرئاسية بالمدارس

عمرو بحر
نشر في: الأربعاء 8 نوفمبر 2023 - 8:47 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 نوفمبر 2023 - 8:47 م

وجه اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، بالتأكد من جاهزية اللجان الخاصة بالانتخابات الرئاسية بالمدارس وتوفير كل الاحتياجات اللازمة، وحصر أعداد المعلمين بالتخصصات المختلفة لتوزيع وسد العجز بالمراكز النائية.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور حنان مجدي، نائب المحافظ وسيد محمود سكرتير عام المحافظة، واللواء وليد منصور مساعد مدير أمن المحافظة والقيادات الأمنية والتنفيذية وعدد من السادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وأشار إلى توفير الأدوية اللازمة لمكافحة النمل الأبيض بالقرى بدعم 50% من المحافظة، والانتهاء من تركيب العدادات الكودية للآبار الزراعية، في إطار خطة المحافظة للحفاظ على الخزان الجوفي، وإجراء فحص طبي شامل للأطفال بالحضانات والمدارس للكشف عن أمراض سوء التغذية وتوفير العلاج اللازم، وصرف وجبات غذائية لأطفال الحضانات.

وقال إنه سيتم حصر أعداد الغارمات وسداد الديون المستحقة وفقًا لبحث الحالة الاجتماعية، بجانب سرعة الانتهاء من فرش وتأثيث الوحدات الصحية بقرى المبادرة الرئاسية حياة كريمة، وإطلاق حملة تبرع لإرسال مساعدات غذائية لأهالي غزة مقدمة من أهالي المحافظة والمستثمرين، وصرف كوبونات لشراء السلع الأساسية والخضروات بدعم من المحافظة لصغار الموظفين، ومنحها مجانًا لذوي الاحتياجات الخاصة ومستحقي تكافل وكرامة.

وتم تكريم نبيل حنفي، رئيس مركز الفرافرة السابق، وذلك لبلوغه السن القانونية للمعاش، معربًا عن تقديره لجهوده وتفانيه في أداء مهامه الوظيفية، متمنيًا له التوفيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك