منافس الأهلي المحتمل.. الصحف العالمية: عاصفة بنزيما تطرد سانتو من الاتحاد - بوابة الشروق
الجمعة 2 أغسطس 2024 4:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منافس الأهلي المحتمل.. الصحف العالمية: عاصفة بنزيما تطرد سانتو من الاتحاد

محمد جلال
نشر في: الأربعاء 8 نوفمبر 2023 - 11:47 ص | آخر تحديث: الأربعاء 8 نوفمبر 2023 - 11:47 ص

سلطت الصحف العالمية الضوء على قرار فريق اتحاد جدة السعودي بإقالة البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق بعد سلسلة من النتائج السلبية مع الفريق مؤخرًا.

وسبق وأعلن نادي الاتحاد إقالة نونو سانتو بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا أمام فريق القوة الجوية العراقي.

وجاءت إقالة البرتغالي سانتو بعد أن تولى مهمة تدريب الاتحاد لمدة تصل إلى موسم ونصف بداية من صيف 2022، وقاده خلالها إلى التتويج بلقب كأس السوبر السعودي 2022، والفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين خلال موسم 2022-2023 بعد غياب دام نحو 13 عامًا.

ومن المقرر أن يلعب اتحاد جدة مع فريق أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، في الدور الأول من بطولة كأس العالم للأندية القادمة، على أن يلتقي الفائز من هذه المباراة مع النادي الأهلي بطل قارة أفريقيا.

فوت ميركاتو.. طرد نونو سانتو من الاتحاد

وأشارت صحيفة فوت ميركاتو الإيطالية، إلى أن نونو سانتو، أصبح رسميًا دون فريق بعدما تم الإعلان عن رحيله عن فريق اتحاد جدة السعودي وذلك بعد توليه المهمة لمدة موسم ونصف.

وأوضحت الصحيفة أن الصحف العالمية تشير إلى توتر علاقة نونو سانتو مع كريم بنزيما، مهاجم الفريق، كانت أحد الأسباب المهمة لطرده من النادي،

ماركا.. عاصفة بنزيما تطرد سانتو من الاتحاد

أوضحت صحيفة ماركا الإسبانية أن اتحاد جدة اعتبر أنه من المناسب إقالة نونو سانتو من تدريب الفريق، بسبب حجم الخسائر التي يتلقاها الفريق في الفترة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة أنه كان هناك أحاديث عن توتر علاقة نونو سانتو ببنزيما، في غرفة خلع الملابس وقد تبدو هذه اللحظات السيئة كانت العاصفة التي أطاحت وطردت سانتو من الاتحاد.

ذا صن.. سانتو يعود لإنجلترا

وذكرت صحيفة ذا صن الإنجليزية، أن نونو سانتو رحل عن تدريب الاتحاد بسبب أزمات عديدة كان أخرها خلافه مع كريم بنزيما، المهاجم الفرنسي، بالأخص بعد مباراة القوة الجوية العراقي.

ركزت الصحيفة الإنجليزية على أن نونو سانتو بعد رحيله عن الاتحاد السعودي سيعود حتما للتدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز، أو الدوري الإسباني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك