مصرع شخصين وإصابة 5 في تجدد خصومة ثأرية بملوي - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 7:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع شخصين وإصابة 5 في تجدد خصومة ثأرية بملوي

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية
ماهر عبد الصبور
نشر في: السبت 9 يناير 2016 - 3:57 م | آخر تحديث: السبت 9 يناير 2016 - 3:57 م
شهد مركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين بقرية الروضة مما أسفر عن مصرع شخصين، وإصابة 5 ليسوا من أطراف الخصومة، إثر قيام أحد أفراد الخصومة بإطلاق نيران عشوائية من أسلحة آلية على مقهى كان يجلس عليه أفراد العائلة الثانية.

وكان اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارا من اللواء محمود عفيفي مدير البحث الجنائى يفيد بحدوث مشاجرة ومصابين بقرية الروضة بملوي في حادث إطلاق نار عشوائي على مقهى.

وعلى الفور انتقلت قوات البحث الجنائي، برئاسة العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث مديرية أمن المنيا، وتبين من التحريات، تجدد خصومة ثأرية منذ عام 2001 بين عائلتي جودة والغويلات بقرية الروضة، حيث قام أحد أفراد عائلة جودة بإطلاق النيران بطريقة عشوائية من سلاح آلي كان بحوزته، على مجموعة من أفراد عائلة الغويلات أثناء جلوسهم على مقهى بالقرية.

وقد أسفر الحادث عن مصرع كلا من: "عامر. ح" و"مرزوق. م"، 36 سنة وإصابة كلا من: "يحيي. ع"، و"ياسر. ف"، 30 سنة، و"وليد. ع"،36 سنة و"محمد. ف"، 30 سنة، من بينهم أشخاص ليسوا من أطراف الخصومة، وتم نقل المصابين لمستشفى المنيا الجامعي، وفرض كردون أمني حول القرية لمنع تجدد إطلاق النيران وضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك