«تعليم بنى سويف» يؤكد على البعد عن السياسة والدين في أسئلة امتحانات نصف العام - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 6:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تعليم بنى سويف» يؤكد على البعد عن السياسة والدين في أسئلة امتحانات نصف العام

نبوي محمد على وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف
نبوي محمد على وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف
كتب: حازم الخولى
نشر في: السبت 9 يناير 2016 - 2:32 م | آخر تحديث: السبت 9 يناير 2016 - 2:32 م

أكد نبوي محمد على وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، أنه بدأ اليوم السبت 9 يناير، أولى أيام أعمال امتحانات النقل بجميع مدارس المراحل التعليمية بالمحافظة، حيث يبلغ عدد المتقدمين للمرحلة الابتدائية 283493 طالب وطالبة، والمرحلة الإعدادية 102492 طالب وطالبة، والمرحلة الثانوية 35155 طالب وطالبة.

موكدا أنه قد تم الاستعداد للامتحانات بتشكيل غرف عمليات بالمديرية والإدارات التعليمية لتلقي أي شكاوي أو مشكلات تتعلق بالامتحانات، تنفيذا للكتاب الدورى الصادر في هذا الشأن، مع نظافة لجان الامتحان وتهويتها وتهيئة المناخ المناسب للطلاب أثناء الامتحانات.

وأضاف نبوي أنه تم عقد عدة اجتماعات أسبوعية مع مديري ووكلاء الإدارات والمتابعة الميدانيين، للعمل على استقبال الامتحانات وعمل الجداول.

كما تم عقد اجتماع مع موجهي عموم المواد للتنبيه بالحيادية والبعد عن النواحي السياسية والدينية فى أسئلة الامتحانات، ومن يخالف ذلك سوف يتم إحالتة للتحقيق.

وأشار وكيل الوزارة بالتنبيه أيضا بالحذر الشديد وعدم التهاون مع من يخرج عن الإطار القانوني وإقرار الانضباط، وخاصة مع أي محاولات للغش، وسوف يتم محاسبة المقصرين بأقصى عقوبة وطبقاً للقانون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك