«السيسي» يستقبل صلاح قبل السفر للجابون - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 2:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«السيسي» يستقبل صلاح قبل السفر للجابون

خالد عامر
نشر في: الإثنين 9 يناير 2017 - 7:11 م | آخر تحديث: الإثنين 9 يناير 2017 - 7:11 م

حرص السيد عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية على استقبال محمد صلاح لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم وفريق إيه إس روما الإيطالي والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة بمقر الرئاسة بقصر الإتحادية.

وأكد "السيسي" خلال الجلسة على اهتمام الدولة بالأحداث الرياضية المختلفة، خاصة التي يمثل فيها المنتخب مصر في المحافل المختلفة، مشيراً إلى أن الدولة تولي أهمية خاصة للدور الذي يقوم به اللاعبين المحترفين باعتبارهم سفراء لوطنهم في الخارج.

وأعرب الرئيس عن أطيب تمنياته للاعب الدولي محمد صلاح ورفاقه في المنتخب الوطني لكرة القدم ، لإسعاد الشعب المصري خلال البطولة الإفريقية بعد الغياب عن المشاركة بها في ثلاث نسخ متتالية.

جدير بالذكر أن لاعب منتخب مصر الذي يستعد للسفر مع الفراعنة لخوض غمار بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم في الجابون منتصف شهر يناير الجاري، قام بالتبرع لصالح صندوق تحيا مصر.

من جانبه أعرب نجم المنتخب الوطنى المصري ونادي روما الإيطالي محمد صلاح عن تقديره لاستقبال الرئيس له، مؤكداً تعهده وزملائه في المنتخب الوطني ببذل أقصى الجهد لرفع اسم مصر عالياً، سواء على المستوى الإفريقي أو الدولي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك