السجن 5 أعوام غيابيا لمتهم بتزوير إيصال سحب سيارة في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 5 أعوام غيابيا لمتهم بتزوير إيصال سحب سيارة في الإسكندرية

تعبيرية
تعبيرية
عصام عامر
نشر في: الخميس 9 فبراير 2023 - 1:39 م | آخر تحديث: الخميس 9 فبراير 2023 - 1:39 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد الجواد يس حسن، اليوم الخميس، "م.س.ب"، بالسجن المشدد لمدة 5 أعوام "غيابيًا" ومصادرة المحررات المضبوطة، وألزمته بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامه بالتزوير في محررات رسمية، في القضية المقيدة برقم 25116 لسنة 2022 جنايات أول العامرية.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المرور، يفيد ضبط شخص وبحوزته إيصال سحب لرخصة سيارة نقل "مزور".

وأوضحت التحقيقات أن ضباط وحدة مباحث المرور، أنه وحال تنفيذ حملة مرورية بطريق العامرية، استوقفت الحملة المتهم أثناء قيادته سيارة نقل "ثقيل" وبسؤاله عن تراخيصها قدم إيصال سحب لرخصتي التسيير للسيارة والمقطورة ممهور بخاتم شعار الجمهورية، ومنسوب صدورة لإدارة مرور الشرقية.

ولفتت التحقيقات إلى أنه وبالفحص والاستعلام تبين أن الايصال "مزور" عن طريق الاصطناع الكامل، وبمواجهته أقر بما أسفر عنه الضبط والفحص، واصطناعة الايصال المضبوط؛ لانتهاء تراخيص السيارة حتى يتمكن من استخدامه للسير بالسيارة محل الواقعة.

تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، قررت إحالة القضية إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي اتخذت بحق المتهم قررها المُقدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك