«الفطيم» تتعاقد مع شركات مصرية للانتهاء من المرحلة الثانية بكايرو فستيفال ليفينج - بوابة الشروق
الأحد 7 يوليه 2024 1:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الفطيم» تتعاقد مع شركات مصرية للانتهاء من المرحلة الثانية بكايرو فستيفال ليفينج


نشر في: الإثنين 9 مايو 2016 - 9:16 م | آخر تحديث: الإثنين 9 مايو 2016 - 9:16 م
تكثف مجموعة الفطيم العقارية جهودها لسرعة الانتهاء من تشييد المناطق السكنية بمشروعها العقاري "كايرو فستيفال سيتي" حيث تم تسليم المرحلة الأولى من فيلات "أوريانا" خلال 2014 ويتم تسليم المرحلة الثانية بدءاً من مايو 2017 والمرحلة الأولى من شقق "فستيفال ليفينج" فى النصف الأول من 2018.

وقال محمد المكاوي العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية إن "المجموعة تضخ المزيد من الأموال في أعمال الإنشاءت بالمناطق السكنية داخل مشروع "كايرو فستيفال سيتي" لتسليم الوحدات في مجمع الفيلات "أوريانا" طبقاً للجدول الزمني المحدد فضلاً عن تشييد وتطوير مجمع الشقق الراقي "فستيفال ليفينج".

وأضاف: "حرصت مجموعة الفطيم العقارية على التعاقد مع كبار المقاولين فى سوق البناء لتطوير المناطق السكنية المتميزة بكايرو فستيفال سيتي وذلك لضمان أعلى مستوى من الجودة فى أعمال التنفيذ والتشطيب بما يليق بمكانة عملائها".

وشهدت المرحلة الثانية من فيلات "أوريانا" إقبالاً كبيراً من العملاء حيث نفذت جميع الوحدات المعروضة للبيع وجاري الحجز بباقي المراحل. هذا وتضم "أوريانا" 600 فيلا تطل على مسطحات خضراء شاسعة وتمتد على مساحة 830 ألف متر مربع، وتضم نمازج مختلفة من الفيلات تناسب أذواق جميع العملاء.

ومن المنتظر الانتهاء من تسليم المرحلة الأولى من مجمع شقق "فستيفال ليفينج" التى تم حجزها بالكامل في النصف الأول من 2018 وجاري الحجز بباقي المراحل. هذا ويقع مجمع شقق "فستيفال ليفينج" ضمن مشروع "كايرو فستيفال سيتي" ويمتد علي مساحة 121 الف متر مربع بالقرب من فيلات "أوريانا" والمركز التجاري "كايرو فستيفال سيتي مول" ويتكون من مبانى متوسطة الارتفاع بتصميمات ومساحات متنوعة تلائم كافة الأذواق تسلم كاملة التشطيب ومزودة بتكييف مركزي.

تتميز مجتمعات "أوريانا" و"فستيفال ليفينج" السكنية بمشروع كايرو فستيفال سيتي بالخصوصية التامة وبوجود مساحات خضراء شاسعة تساعد على خلق مجتمع سكني راقي بالقرب من معالم الجذب والترفيه الهامة داخل المشروع.

ويجري العمل على قدم وساق للانتهاء من المراحل المختلفة لمشروع "كايرو فستيفال سيتي " متعدد الإستخدامات حسب الجدول الزمني للتنفيذ مع مراعاة أرقى معاييرالجودة العالمية ومن المتوقع أن يسهم المشروع في إضافة قيمة كبيرة إلى جهود التنمية في القاهرة الجديدة كما يساهم في تنمية القطاع السياحي عبر توفير إحدي أكبر وجهات التسوق والترفيه كايرو فستيفال سيتي مول بجانب فندق سياحي وفندق متخصص في تلبية احتياجات رجال الأعمال.
تسعى كايرو فستيفال سيتي لتأكيد ريادتها فى السوق العقارى المصرى، بتنفيذ مشروعات عقارية متكاملة على أعلى مستوى تساعد فى خلق فرص عمل جديدة وتنشيط القطاع العقارى الذى يرتبط بالعشرات من الصناعات المغذية، مما يساعد على دفع عجلة الانتاج وزيادة معدلات نمو الاقتصاد المصرى.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك