محافظ بنى سويف يتابع أعمال تسليم المشروعات البحثية لسنوات النقل - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 4:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بنى سويف يتابع أعمال تسليم المشروعات البحثية لسنوات النقل

تسليم المشروعات البحثية
تسليم المشروعات البحثية
حازم الخولى:
نشر في: السبت 9 مايو 2020 - 9:29 م | آخر تحديث: السبت 9 مايو 2020 - 9:29 م

تابع محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مع وكيل وزارة التربية والتعليم، سير العمل في أول أيام تسليم المشروعات البحثية (إلكترونياً – يدوياً)، والتي بدأت اليوم السبت، وتستمر حتى 16 من نفس الشهر، للطلاب من الصف الثالث الابتدائي وحتى الثالث الإعدادي، وطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي العام الذين لم يؤدوا الامتحان الإلكتروني.

واطمأن المحافظ على الإجراءات الاحترازية والوقائية المنفذة لضمان عدم الزحام أو التجمع بالمدراس تطبيقا لخطة الدولة الشاملة لمجابهة عدوى فيروس كورونا، والترتيبات والتنسيقات بين الوحدات المحلية والمديرية للتعاون في هذا الشأن، من توفير أماكن لاستراحة الطلاب وأولياء الأمور واتباع قواعد السلامة والصحة، وحظر جمع أموال تحت أي مسمى.

من جانبها أوضحت سهام يوسف وكيل الوزارة، أن المدارس"بحسب الجداول المعلن عنها" بدأت منذ الساعة التاسعة صباحا في استقبال الطلاب الراغبين في تقديم أبحاثهم ورقيا للجان الاستلام بالمدرسة، حيث تفحص اللجنة الملفات للتأكد من استيفائها.

وأشارت يوسف إلى أن تسليم المشروعات إلكترونيا على منصة "ادمودو" يعد الحل الأفضل والأضمن الذي ترشحه الوزارة سواء بخط اليد أو بالكمبيوتر، وأن الأساس في تقديم المشروعات البحثية إلكترونيا من المنزل على مدار 24 ساعة وفي أي وقت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك