اتحاد الكرة: ننتظر معايير مجلس الوزراء والصحة لحسم مصير استئناف النشاط - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 2:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد الكرة: ننتظر معايير مجلس الوزراء والصحة لحسم مصير استئناف النشاط

محمد مجدي
نشر في: الثلاثاء 9 يونيو 2020 - 12:32 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 9 يونيو 2020 - 1:18 ص

أكد جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة أن قرار عودة النشاط الرياضي من عدمه، مرتبط بقرارت سيادية سواء من مجلس الوزراء أو من وزارة الصحة وفي ضوء المعايير التي سيتم تطبيقها من قبل وزارة الشباب والرياضة.

وقال جمال في تصريحات لقناة «أون تايم سبورت» إن عندما قرر مجلس الوزراء بتعليق الأنشطة وغلق كافة الأندية ومراكز الشباب شمل هذا القرار غلق جميع الاستادات ومن أجل إقامة مباراة كرة قدم مرة أخرى أو عدم إقامتها لابد أن يصدر قرار سيادي من مجلس الوزراء. 

وأضاف:" لا يمكن إصدار قرار في ضوء جائحة كورونا أو في ضوء المشاكل التي تسبب في تجمعات إلى بقرار سيادي من الدولة ، ونحن لا نستطيع أن نقول أن هناك عودة مكثفة للنشاط أو لا يوجد إلا من خلال المعايير التي تضعها مجلس الوزراء".

وأكمل:" في أخر اجتماع تم بين رئيس مجلس الوزراء وبين أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تم التحدث أن خلال الفترة المقبل أي خلال هذا الشهر أو في منتصفه سيتم وضع المعايير الأساسية من قبل رئاسة الوزراء بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة ووزارة الصحة والتي على إثرها سنتعامل معها ونقوم بدراستها وفي ضوئها نستطيع أن نقرر كيفية العودة".

وأتم:" لا نستطيع أخذ أي قرار حتى نرى المعايير التي سيتم وضعها وعلى إثرها سيتم الكشف عن كيفية العودة أو الإلغاء وهيكون هذا القرار طبقا لمعايير الدولة وهذا ما أكد عليه الفيفا الذي قال إن كل دولة لها ظروفها الخاصة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك