السجن 10 سنوات للمتهمة باستقطاب الضحايا لسفاح التجمع - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 7:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 10 سنوات للمتهمة باستقطاب الضحايا لسفاح التجمع

كتب_ محمود عبد السلام:
نشر في: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 6:26 م | آخر تحديث: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 6:34 م

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي، بمعاقبة المتهمة باستقطاب الضحايا لسفاح التجمع لممارسة الأعمال المنافية للآداب، بالسجن المشدد 10 سنوات، وغرامة 200 ألف جنيه.

ومن المقرر أن المحكمة تصدر حكمها الخميس المقبل، على سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات، وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية متفرقة، بعد مماسته معهم أعمال منافية للآداب، وذلك بعد إحالة أوراقه لفضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 10550 لسنة 2024 جنايات قسم عين شمس، للمتهمة "حنان. م"، 35 سنة، ربة منزل، أنها في غضون عامي 2023 و 2024، أنها في تاريخ سابق عليهما بدائرة قسم شرطة عين شمس محافظة القاهرة ارتكبت جريمة الاتجار بالبشر.

وتابعت التحقيقات أن المتهمة تعاملت في شخص طبيعي وهي نجلتها الطفلة "ف" بأن قامت باستخدامها مستغلة سلطتها وسيطرتها عليها وكان التعامل بقصد استغلالها في أعمال الدعارة.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة تعاملت أيضا في شخص طبيعي وهي "نورا"مجهولة الهوية إحدى ضحايا سفاح التجمع الذي قاما بقتلها بعد إقامة علاقة غير شرعية معها، وقامت المتهمة بإيواء الضحية "نورا" بمسكنها واستخدامها مستغلاً حالة الضعف والحاجة لديها كأنثى فقيرة، بلا مأوى وكان ذلك التعامل بقصد استغلالها في اعمال الدعارة.

أوضحت التحقيقات أن المتهمة سهلت أعمال الدعارة لابنتها ونورا ضحية السفاح حال كونهما لم يبلغا 21 عاماً وحال كون المتهمة والدة الأولى والمتولية تربيتها.

وأشارت التحقيقات أن المتهمة اعتادت على ممارسة الدعارة مع الرجال بدون تمييز مقابل أجر مالي، وعرضت المجني عليها ابنتها للخطر بان عرضت أخلاقها للخطر والأعمال المنافية للآداب والأعمال الإباحية والاستغلال الجنسي وحادت عن صون عرضها فعرضته على راغبي المتعة.

* اعترافات المتهمة

وقالت المتهمة في التحقيقات، إنها تعمل كقوداة من خلال تقديم ابنتها إلى راغبي المتعة نظير تحصلها على المقابل النقدي واقتسامها هي وابنتها لذلك المقابل.

وأضافت المتهمة، انها قامت باستقبال وإيواء الضحية "نورا" مجهولة الهوية بمسكنها واستخدامها في ذلك بان قدمتها إلى المتهم سفاح التجمع "كريم سليم" للمارسة أعمال الدعارة معها نظير تحصلها على مقابل نقديمنه وقدرة ألفي جنيه، وقيامها بالتعامل مع ذلك الشخص سالف الذكر والغير في أعمال الدعارة نظير مقابل مادي تتحصل عليه.

* المتهمة اعتادت أعمال الدعارة واستقطاب الساقطات

وشهد مجري التحريات أن المتهمة اعتادت أعمال الدعارة واستقطاب الساقطات وإيوائهن بمسكنها وأستخدامهن نظراً لقدومهن من المحافظات الاخرى إلى القاهرة لعدم وجود مأوى لهم وعدم قدرتهن على سد احتياجتهن من المأكل والمشرية والملبس لأستخدامهن في أعمال الدعارة ولتسهيل تقديمهن لراغبي المتعة بدون تمييز وتحصلها على المقابل النقدي وإعطاء الفتيات جزء من المقابل المادي.

وثبت بالاستعلام من شركات المحمول عن رقم المتهمة وسفاح "كرم سليم"، تبين أن راغب المتعة سالف الذكر تواصل مع المتهمة في 14 نوفمبر 2023 أكثر من مرة على هاتفها الخاص وتقابلاً بذات النطاق الجغرافي في الساعات الأولى ليوم 15 نوفمبر، وعلى نحو ما اقرت المتهمة وراغب المتعة بشان كيفية تحصله على الضحية "نورا" مجهولة الهوية - لاقامة علاقة غير مشروعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك