ضبط ومصادرة 240 حالة إشغال وغلق 5 محال بدون ترخيص بالجيزة - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 4:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط ومصادرة 240 حالة إشغال وغلق 5 محال بدون ترخيص بالجيزة

محمد عبد الناصر
نشر في: السبت 9 أكتوبر 2021 - 4:49 م | آخر تحديث: السبت 9 أكتوبر 2021 - 4:49 م

تواصل محافظة الجيزة، شن حملاتها في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بشأن الاستمرار بشن الحملات بصفة دورية، للقضاء على جميع المظاهر العشوائية والمخالفات والتعديات والإشغالات بالأحياء والمراكز والمدن، وتشميع للمحال المخالفة، وضبط مركبات التوكتوك ورفع حالات الإشغال بحدائق الأهرام.

وقالت المحافظة، في بيان لها، اليوم السبت، إنها تمكنت من خلال الأجهزة التنفيذية بحي الهرم بقطاع هضبه الأهرام وجميع قطاعات الحي، في حملة اشغالات على القطاع، موضحة أنها شملت شوارع الثروة المعدنية والجيش والضغط والخزان.

وأوضحت أنها استهدفت رفع كافة التعديات والإشغالات على حرم الطريق، ورفع الإشغالات من المقاهي المخالفة للتعليمات، والتي تقدم خدمة الشيشه للمواطنين، مخالفا بذلك قرار رئيس مجلس الوزراء، والتحفظ على عدد كبير من مركبات التوكتوك التي تعيق حركة المارة والمرور والقضاء نهائيا على المظاهر العشوائية والمخالفات والتي تسئ إلى المظهر الحضاري.

وكشفت عن ضبط ومصادرة 240 حالة إشغال متنوعة و10 تكاتك، و2 تروسيكل و3 موتسيكل دليفري، و4 ثلاجات عرض، مشيرة إلى غلق وتشميع 5 محال بدون ترخيص، ومصادرة المضبوطات وإيداعها بمخزن الهضبة وتحرير محاضر للمخالفين واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيالهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك