المنيا: رئيس مركز ملوي يفحص شكاوى المواطنين بمجلس قروي دير البرشا - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 3:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المنيا: رئيس مركز ملوي يفحص شكاوى المواطنين بمجلس قروي دير البرشا

ماهر عبدالصبور:
نشر في: الإثنين 9 أكتوبر 2023 - 12:47 م | آخر تحديث: الإثنين 9 أكتوبر 2023 - 12:47 م

وجه اللواء اسامة القاضي، محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية، بالتواجد على أرض الواقع مع المواطنين وفحص الشكاوى والتعامل معها بجدية وبذل المزيد من الجهد تجاه تحقيق رضاء المواطن، وتيسير كل السُبل التي تعمل على تلبية احتياجات المواطنين، والتي تمس حياتهم في جميع القطاعات والمرافق الخدمية.

ومن جانبه، كلف اللواء أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوي، نائبه أسامة سيبوية، نائب رئيس المركز، بفحص عدد من شكاوى المواطنين بمجلس قروي دير البرشا بمركز ملوي، حيثُ تم فحص شكوى المواطنين بقرية دير أبوحنس، والذين يتضررون من وجود عمود إنارة متهالك مما يعرض المواطنين للخطر، وعلى الفور أجرى نائبة وبحضور رئيس القرية والمعنيين، تغيير لعامود الإنارة وتلافي أسباب الشكوى.

كما تم التعامل مع شكوى أحد المواطنين بوجود أسلاك كهرباء ملقاة على الأرض، حيثُ تم التواصل مع رئيس هندسة كهرباء المركز المهندس أحمد أمين، وتبين قيام أحد المواطنين بعمل توصيلات عشوائية مخالفة للقانون، وعلى الفور تم رفع الأسلاك العشوائية.

وخلال المرور، تلاحظ وجود وصلات مياه شرب عشوائية مخالفة دون الرجوع لشركة مياه الشرب، حيثُ تم التواصل مع المهندسة شيماء عبدالله، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وتم رفع التوصيلات العشوائية.

وأكد السايس، في تصريحات صحفية، أن الوحدة المحلية لا تألوا جهداً في استقبال والاستجابة لشكاوى وطلبات المواطنين والتعامل معها بجدية وبذل المزيد من الجهد تجاه تحقيق رضاء المواطن، وتيسير كل السُبل التي تعمل على تلبية احتياجات المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك