جونز وليفرامينتو ينضمان لمعسكر منتخب إنجلترا - بوابة الشروق
الأربعاء 9 أكتوبر 2024 7:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جونز وليفرامينتو ينضمان لمعسكر منتخب إنجلترا

د ب أ
نشر في: الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 4:57 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 4:57 م

استدعى لي كارسلي، المدير الفني المؤقت لمنتخب إنجلترا لكرة القدم، الثنائي كورتيس جونز وتينو ليفرامينتو، لقائمة المنتخب التي ستخوض مباراتين في دوري أمم أوروبا.

ويستضيف منتخب إنجلترا، وصيف يورو 2024، المنتخب اليوناني، متصدر المجموعة الثانية بالمستوى الثاني، على ملعب ويمبلي مساء غد الخميس، قبل أن يسافر إلى هلسنكي، لمواجهة فنلندا يوم الأحد.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن كارسلي فقد جهود كوبي ماينو ومورجان جيبس-وايت وإزري كونساـ من القائمة الأولية بعدما تعرض الثلاثي للإصابة خلال مباريات عطلة نهاية الأسبوع، وكان قد قرر في البداية عدم إجراء أي إضافات.

ولكن، قام كارسلي باستدعاء جونز وليفرامينتو، اللذين لم يسبق لهما المشاركة مع المنتخب الأول، من منتخب تحت 21 عاما عشية مواجهة المنتخب اليوناني.

وكان جونز جزءا من الفريق الذي قاده كارسلي للتتويج بلقب بطولة أمم أوروبا تحت 21 عاما، ومن المنتخب الأول، لأول مرة قبل بطولة أمم أوروبا (يورو 2024).

كما كان ليفرامنتو، مدافع نيوكاسل، واحدا من أربعة لاعبين تم اختيارهم للمرة الأولى مع المنتخب الأول في روزنامة المباريات الدولية في سبتمبر الماضي، وهو الوحيد من بين الرباعي الذي لم يخض مباراته الأولى في المباراتين اللتين فاز بهما منتخب إنجلترا على إيرلندا وفنلندا بنتيجة واحدة 2 / 0.

وارتفع عدد اللاعبين في قائمة منتخب إنجلترا حاليا إلى 23 لاعبا ولكن هناك شكوك حول مشاركة هاري كين وجاك جريليش في مباراة اليونان.

واضطر كين، قائد منتخب إنجلترا، للخروج من المباراة التي تعادل فيها بايرن ميونخ مع آينتراخت فرانكفورت 3/3 يوم الأحد الماضي بعدما حصل على علاج في منطقة الفخذ الأيمن.

وكان المهاجم الإنجليزي الذي خاض 100 مباراة دولية، عبر اختبار الجهاز الطبي لمنتخب إنجلترا ولكنه قضى أمس الثلاثاء واليوم الأربعاء في القيام ببرنامج خاص بدلا من المشاركة في المران الجماعي.

وأكد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن جناح مانشستر سيتي جريليش، لم يشارك في المران كإجراء احترازي بعدما تعرض لكدمة بسيطة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك