محافظ مطروح يتفقد المشروعات التنموية في مدينة سيوة - بوابة الشروق
الخميس 10 أكتوبر 2024 6:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ مطروح يتفقد المشروعات التنموية في مدينة سيوة

أحمد سباق
نشر في: الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 11:36 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 11:36 م

أجرى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، زيارة ميدانية لمدينة سيوة، في إطار الجوالات الميدانية لمتابعة تنفيذ المشروعات، تفقد خلالها أعمال المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان.

وبدأت الزيارة بالمعهد الأزهري بسيوة بحضور الشيخ عبد العظيم سالم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، حيث تابع محافظ مطروح انتظام سير العملية التعليمية، مع الاستماع للطلاب، مشيدا بالأنشطة الثقافية لطلاب المعهد في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان.

وعقد محافظ مطروح، خلال زيارته الميدانية لمدينة سيوة لقاء شعبيًا مع أهالي الواحة عقب وصوله بحضور الدكتور إسلام رجب نائب المحافظ، ومحمد بكر رئيس سيوة، ووكلاء الوزارات، ورؤساء ومديري القطاعات التنفيذية بالمحافظة، ومشايخ وشباب سيوة.

وهنأ محافظ مطروح أهالي سيوة بمناسبة حلول الذكرى الـ51 لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة عام 1973، واستعادة الأرض والعزة والكرامة.

كما ألقى الشيخ عمر راجح، كلمة عن مشايخ سيوة أشاد فيها بجهود ومشروعات غير مسبوقة في إطار الحفاظ على الطابع البيئي والسياحي للواحة كأعمال التنسيق الحضاري، وتطوير منظومة الصرف الزراعي للقضاء على مشكلة ارتفاع منسوب مياه الصرف وغيرها.

فيما تم خلال اللقاء توزيع عدد عقود تقنين؛ تمهيديًا لعدد من أبناء سيوة لتحقيق مزيد من الاستقرار الاجتماعي لهم، فضلًا عن تكريم ثلاث نماذج من أهالي الواحة الذين يشاركون في جهود التنمية بالواحة، ولم يبخلوا بجهدهم في المشاركة المجتمعية ومساعدة العديد من أهالي الواحة.

كما كرم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، الدكتور عبد العزيز دميري مدير عام آثار مطروح لجهوده في مجال الآثار بالمحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك