محافظ القاهرة يتفقد أحياء شمال العاصمة ويوجه بمراجعة تراخيص الأكشاك - بوابة الشروق
الأربعاء 9 أكتوبر 2024 9:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القاهرة يتفقد أحياء شمال العاصمة ويوجه بمراجعة تراخيص الأكشاك

محمد عبدالناصر
نشر في: الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 2:54 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 2:54 م

أجرى الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، جولة تفقدية لأحياء المنطقة الشمالية شملت أحياء روض الفرج، وشبرا، والشرابية، وحدائق القبة، والزاوية الحمراء.

وشدد محافظ القاهرة، اليوم الأربعاء، على رؤساء الأحياء، بمنع الانتظار الخاطىء، وإزالة السلاسل الحديدية والبلوكات الأسمنتية التي تستخدم في حجز أماكن لركن السيارات، وتتسبب في تعطيل الحركة المرورية، مع رفع كفاءة الرصف والأرصفة وترميم الحفر ورفع كفاءة الإنارة والتشجير، ومراجعة تراخيص الأكشاك وإلزامها بالمساحات المخصصة لها.

كما تفقد محافظ القاهرة المركز التكنولوجي النموذجي بمجمع أحياء المنطقة الشمالية، الذي يضم أحياء شبرا، والساحل، والشرابية، وروض الفرج؛ لمتابعة مستوى تقديم الخدمة للمواطنين، مشددًا على حسن استقبال المواطنين، وسرعة الاستجابة لشكاواهم، ومتابعة إجراءات حلها في إطار القانون.

ووجه محافظ القاهرة، رؤساء الأحياء، بالتواجد اليومي داخل المراكز التكنولوجية للتيسير على المواطنين في إجراءات التصالح على مخالفات البناء، موضحًا أنه التقى بعدد من المواطنين المتواجدين بالمركز واستمع لأرائهم حول الخدمات التي يقدمها المركز، مكلفا بتذليل الصعوبات لتسريع وتيرة العمل به.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك