قاضي المعارضات يجدد حبس طالب 15 يوما لاتهامه بـ«إثارة الفوضى» - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 5:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قاضي المعارضات يجدد حبس طالب 15 يوما لاتهامه بـ«إثارة الفوضى»

مديرية امن كفرالشيخ ارشيفية
مديرية امن كفرالشيخ ارشيفية
كتب: محمد نصار
نشر في: الأحد 10 يناير 2016 - 9:50 م | آخر تحديث: الأحد 10 يناير 2016 - 9:50 م
قرر قاضي المعارضات بمحكمة فوه بكفرالشيخ، اليوم الأحد، تجديد حبس "عبدالله ع.ا"، طالب، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، ويراعى التجديد في الميعاد، في واقعة إثارة الفوضى والبلطجة بنشوب مشاجرة بين طالبين، داخل قطار مطوبس، بمحطة قطار قرية شمشيرة دائرة مركز شرطة فوه.

كما أمر أحمد غازي وكيل نيابة فوه، التحفظ على الطالب المصاب "أحمد ك.ا"، لحين تحسن حالته لسؤاله فى الواقعة بجلسة تحقيق، وإخلاء سبيل باقي الطلاب المشاركين في المشاجرة، لتحرير محضر تصالح فيما بينهم.

كان العميد محسن الجندى مأمور قسم شرطة النقل والمواصلات بكفرالشيخ، والمقدم محمد جاويش رئيس مباحث القسم، تلقيا بلاغاً من أمين شرطة رمضان سرور رئيس نقطة محطة قطار دسوق، بوصول إشارة من نقطة حراسة محطة قطار مطوبس التابعه لمحطة دسوق، بنشوب مشاجرة حميمة بين عدد من طلاب مدرسة فوه الصناعية، فى القطار رقم 636 القائم من محطة قطار دسوق، والمتجه لمحطة قطار مطوبس داخل محطة قرية شمشيرة، مستخدمين الأسلحة البيضاء، ما أدى إلى إثارة البلطجة والفوضى وترويع ركاب القطار .

وبالأنتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من الطلاب طرف أول المصاب "أحمد.ك.ا"، و"جمال.ع.ع"، وطرف ثان الطالب المحبوس "عبدالله ع.ا"، و"محمود ع.ا"، أسفرت عن إصابة الأول بجرح قطعى فى فروة الرأس من الناحية اليسرى، طول 7 سم، وجرح طعنى من الناحية اليسرى بالبطن، وأشتباه نزيف بالبطن، وجرح نافذ بها، أدى إلى أستئصال الطحال، وإصابة الطالب الثالث بجرح قطعى فى فروة الرأس من الناحية اليسرى طوله 7 سم .

تحرر عن ذلك المحضر رقم 52 أحوال مركز شرطة مطوبس، وأعيد قيده برقم 206 لسنة 2016 جنح مركز شرطة فوه، وبالعرض عبى النيابة العامة أصدرت قرارها السابق


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك