ميرور: صلاح الأقرب للحذاء الذهبي..وأسطورة ليفربول ينصحة بالبقاء - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميرور: صلاح الأقرب للحذاء الذهبي..وأسطورة ليفربول ينصحة بالبقاء

أحمد عبدالله
نشر في: الثلاثاء 10 أبريل 2018 - 3:06 م | آخر تحديث: الثلاثاء 10 أبريل 2018 - 3:06 م

تصدر محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، وهداف ليفربول غلاف صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، وذلك عقب حصوله علي جائزة لاعب شهر ديسمبر في الدوري الإنجليزي، للمرة الثانية على التوالي، والرابعة خلال الموسم الحالي من قبل رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية.

وأشارت الصحيفة إلي امكانية منافسة النجم المصري للأرجنتيني ليونيل ميسي، واقترابه لتحقيق جائزة الحذاء الذهبي خلال الموسم الحالي، وذلك بعد تربعه علي عرش هدافي البريميرليج برصيد 29 هدفا وبفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، وهداف الدوري الموسم الماضي برصيد 29 هدفا.

وأضافت الصحيفة أن هداف الريدز من المحتمل أن يلقي مصير كل النجوم الذين عادةً ما يكون البريميرليج بوابة لإنتقالهم إلي أحد عملاقي إسبانيا ريال مدريد، وبرشلونة، وذلك بعد ارتبط اسم اللاعب صاحب الـ25 عاما بالمرينجي خلال الفترة الماضية، ووجود تقارير تشير إلي رغبة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي فى التعاقد مع صلاح، مشيرة إلي أن إدارة ليفربول متمسكة بإستمرار النجم المصري داخل قلعة "الأنفيلد".

وفى نفس السياق أبرزت الصحيفة تصريحات جون بارنز أسطورة ليفربول عن النجم المصري، والذي نصحه بالبقاء فى انجلترا والإستمرار مع الريدز لموسم اخر، مؤكدا أن بقاء صلاح فى ليفربول سيكون الخيار المناسب له فى مسيرته الكروية.

وحول ما يقدمه هداف الريدز خلال الموسم الحالي أعاد بارنز الفضل فى ذلك لوجود صلاح تحت قيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، مستدلا بذلك علي رؤيه لإستمرار الفرعون مع ليفربول، علي الرغم من امكانية مزاملته لأفضل لاعبي العالم داخل قلعة "سنتياجو برنابيو".

ويمتلك صلاح 7 أهداف في دوري الأبطال هذا الموسم، وبفارق هدفا عن الكاميروني صامويل إيتو الذي يعتبر أكثر إفريقي تسجيلا للأهداف في نسخة واحدة من الشامبيونز ليج برصيد 8 أهداف فى موسم 2010-2011، بالإضافة إلي أن الفرعون هو ثالث هدافي النسخة الحالية من دوري الأبطال بجانب الرباعي ساديو ماني وفيرمينو وهاري كين، وإدينسون كافاني برصيد 7 أهداف بينما يحتل صدارة الهدافين كريستيانو رونالدو برصيد 14 هدفا.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك