برنامج أبواب الخير يقدم عمليات قلب مفتوح وسماعات أذن لغير القادرين - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 10:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

برنامج أبواب الخير يقدم عمليات قلب مفتوح وسماعات أذن لغير القادرين

برنامج أبواب الخير
برنامج أبواب الخير

نشر في: الإثنين 10 أبريل 2023 - 5:11 م | آخر تحديث: الإثنين 10 أبريل 2023 - 5:11 م

يذاع برنامج أبواب الخير، للإعلامي عمرو الليثي، خلال شهر رمضان يوميًا، على راديو مصر، في الثالثة عصرًا ولمدة ساعة من الأحد إلى الأربعاء.

تلقى برنامج أبواب الخير، خلال حلقة اليوم الاثنين، في الفقرة الأولى منه، اتصالا هاتفيا من أحمد مصطفى، أحد مستمعي البرنامج، من الشرقية، مطالبا بسماعة أذن لزوجته بتكلفة 9 آلاف جنيه، حيث تعاني زوجته من ضعف في العصب السمعي، وتكفل بها البرنامج.

كما تلقى عمرو الليثي في الفقرة الثانية، اتصالا هاتفيا من عاطف محمد، 38 عاما، مطالبا البرنامج بإجراء عملية قلب مفتوح لابنته بتكلفة 80 ألف جنيه، وهو لايتمكن من إجراءها لأنه يعاني من عجز في قدمه، ومتزوج ولديه ولد وبنتين، إحداهما ولدت بعيوب خلقية في القلب، وتكفل بها البرنامج أيضا.

أما الفقرة الثالثة والأخيرة، تلقى البرنامج اتصالا هاتفيا من حبيبة سعيد، 21 عاما، وتعمل عاملة في مطعم، تحتاج لإجراء عملية مياه بيضاء لوالدتها بتكلفة 12 ألف جنيه، وتكفل البرنامج بتكاليف العملية أيضا.

"أبواب الخير" برنامج خدمي خيري، يلبي طلبات المواطنين، يتلقى مكالمات المستمعين ويحقق لهم أمنياتهم وأحلامهم، ويقدم البرنامج خلال شهر رمضان عددا من الشقق، ورحلات العمرة، وأجهزة عرائس، ومشاريع صغيرة، وعمليات مجانية لغير القادرين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك