بيليتش: الاستاد الأولمبي لن يكون حصنا لوست هام - بوابة الشروق
الإثنين 8 يوليه 2024 2:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيليتش: الاستاد الأولمبي لن يكون حصنا لوست هام

رويترز
نشر في: الثلاثاء 10 مايو 2016 - 11:53 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 10 مايو 2016 - 11:53 ص

 

قال سلافن بيليتش مدرب وست هام يونايتد إنه سيكون من المستحيل خلق أجواء في الاستاد الأولمبي تتشابه مع أجواء ملعب أبتون بارك عندما يغير الفريق المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مكان مبارياته على أرضه في الموسم المقبل.

وسيخوض وست هام مباراته الأخيرة على أرضه أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم الثلاثاء قبل أن ينتقل إلى الاستاد الذي شارك في استضافة أولمبياد لندن 2012 والبالغ سعته 60 ألف متفرج بداية من الموسم المقبل ليترك ملعبه الحالي بعد 112 عاما.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عن بيليتش قوله يوم الاثنين "نحن في حاجة إلى أجواء عدائية ترعب المنافسين. من المستحيل حدوث ذلك ولا توجد فرصة لدينا."

وأضاف "سنخسر شيئا لأنه من المستحيل أن يكون الاستاد الأولمبي حصنا."

وسيدفع وست هام سنويا 2.5 مليون جنيه إسترليني (3.6 مليون دولار) لتأجير الاستاد من مؤسسة تنمية إرث لندن بينما باع كل التذاكر الموسمية في الموسم المقبل والبالغ عددها أكثر من 50 ألف تذكرة.

وانتقل أرسنال إلى اللعب على استاد الإمارات البالغ سعته 60 ألف متفرج في 2006 بينما يخطط توتنهام هوتسبير وتشيلسي لخوض المباريات على ملعب سعته أكبر من الوضع الحالي لكل منهما.

ويرغب وست هام في تدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد وقال ديفيد سوليفان الذي يتقاسم رئاسة النادي إن هناك رغبة في التعاقد مع مهاجم من الطراز الأول.

وأضاف لشبكة سكاي سبورتس "نحن نأمل في التعاقد مع لاعب كبير أو لاعبين كبيرين. يمنحنا الاستاد الأولمبي 12 مليون جنيه إيرادات إضافية بشكل سنوي."

وتابع "تقدمنا بعرض بقيمة 30 مليون يورو (34.15 مليون دولار) للتعاقد مع لاعب وسنتقدم بعروض أخرى. سنتقدم بعرض بقيمة 20 أو 25 مليون لإبرام صفقة مع لاعب في إنجلترا."

وأضاف "سننفق بين 30 و50 مليون جنيه على الصفقات هذا الصيف لكن يجب بناء التشكيلة بشكل تدريجي. لا يمكن التنافس مع فرق مثل مانشستر يونايتد في يوم وليلة."

وذكرت تقارير بريطانية أن وست هام يرغب في ضم ميشي باتشواي مهاجم أولمبيك مرسيليا وثيو والكوت لاعب أرسنال.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك