الأمن يواصل «كنس» التعديات فى المحافظات - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 10:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأمن يواصل «كنس» التعديات فى المحافظات

كتب ــ مصطفى أمير
نشر في: السبت 10 يونيو 2017 - 6:45 م | آخر تحديث: السبت 10 يونيو 2017 - 6:45 م

مصدر أمنى: الحملات مستمرة.. ولن نسمح بعودة التعدى على أملاك الدولة
واصلت الأجهزة الأمنية فى عدد من المحافظات تنفيذ قرارات الإزالة للتعديات على أملاك الدولة ومنافع الرى ومجرى نهر النيل، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية.
وأزالت قوات الشرطة 98 حالة تعدٍ على أملاك الدولة فى كفر الشيخ، و28 حالة فى دمياط، و32 حالة فى الشرقية، كما تم تأمين قرار 56 حالة فى سوهاج، وأزالت الإدارة العامة لشرطة المسطحات 158 حالة تعد على نهر النيل.
وشاركت الشرطة أيضا فى تأمين إزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة على مساحة فدان و20 قيراطا، كانت مخصصة لمدرسة ومركز شباب لعزبة المفتش فى قرية سدمنت الجبل بمدينة إهناسيا، كما أزيلت التعديات على مساحة 400 متر، عبارة عن أسوار ومبان فى قرية العواونة.
كما شنت الأجهزة المختصة بتأمين من الشرطة حملة على حى شرق مدينة نصر، لإزالة عدد من المبانى المخالفة وغير المرخصة فى سوق 30 فى الحى السابع.
واستهدفت حملة فى حى الزيتون عقارا مخالفا فى شارع طاهر مكون من 14 طابقا، وتم إزالة عقار آخر فى شارع يونس السيد مكون من 15 طابقا، وعقار آخر من 11 طابقا.
وقال مصدر أمنى إن حملات تأمين الإزالات مستمرة ولن يسمح لأحد بالتعدى مجددا على أملاك الدولة، مشيرا إلى وجود تعلميات باستمرار الحملات للقضاء على المبانى المخالفة، وكل صور التعدى على الأراضى أو مجرى النيل، وأكد أنه يتم تحرير المحاضر اللازمة، وتحويلها للنيابات المختصة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك