إيميليانو بعد التأهل لنهائي كوبا أمريكا: أشعر بالفخر - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إيميليانو بعد التأهل لنهائي كوبا أمريكا: أشعر بالفخر

د ب أ
نشر في: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 1:23 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 1:23 م

يشعر إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى منتخب الأرجنتين، بالفخر بخوضه مباراة نهائية جديدة مع راقصي التانجو، بعد تأهل فريقه لنهائي كوبا أمريكا 2024.

وواصل منتخب الأرجنتين حملته الناجحة للاحتفاظ بلقب كوبا أمريكا للنسخة الثانية على التوالي، عقب فوزه الثمين والسهل 2-0 على كندا صباح اليوم الأربعاء بالدور قبل النهائي للمسابقة القارية المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

وافتتح جوليان ألفاريز التسجيل للأرجنتين في الشوط الأول، قبل أن يضيف ليونيل ميسي، الهدف الثاني في الدقيقة 51.

وضرب منتخب الأرجنتين بطل العالم موعدا في النهائي مع الفائز من مباراة المربع الذهبي الأخرى بين منتخبي كولومبيا وأوروجواي.

وقال مارتينيز عقب المباراة التي أقيمت بمدينة نيوجيرسي الأمريكية: "إنه لفخر كأرجنتيني، وكممثل لهذا المنتخب الوطني، أن ألعب مباراة نهائية أخرى مجددًا".

وأضاف حارس مرمى أستون فيلا الإنجليزي، الذي لعب دورا بارزا في تتويج الأرجنتين بكأس العالم 2022 عقب تصديه لأكثر من ركلة جزاء في نهائي المونديال أمام فرنسا: "إنه النهائي الرابع لي مع هذا المنتخب الوطني، لكني أشعر كما لو كان الأول".

واختتم مارتينيز تصريحاته، التي أبرزها الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم: "لقد قلت أن أفضل أيامي لم يأت بعد، وأنا أعمل كل يوم من أجل ذلك".

وتوج مارتينيز مع الأرجنتين بالنسخة الماضية لكوبا أمريكا قبل 3 أعوام، قبل أن يفوز بكأس العالم وكأس فيناليسيما، التي تجرى بين بطلي كوبا أمريكا وكأس الأمم الأوروبية عام 2022.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك