بيتابس مصر التابعة لهيرميس توفر حلول المدفوعات الرقمية لعملاء منصة وفرها - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 8:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيتابس مصر التابعة لهيرميس توفر حلول المدفوعات الرقمية لعملاء منصة وفرها

محمد فرج
نشر في: الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 1:20 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 1:20 م

أعلنت بيتابس مصر، الشركة المتخصصة في توفير حلول المدفوعات بين الشركات، إحدى الشركات التابعة لمجموعة هيرميس القابضة، توقيع اتفاقية شراكة مع منصة وفرها، المتخصصة في تقديم عروض التوفير؛ لتوفير حلول المدفوعات الرقمية.

وذكرت هيرميس أن الاتفاقية ستتيح لعملاء وفرها الاستمتاع بباقة متنوعة من المنتجات والخدمات بأسعار مناسبة وسداد مشترياتهم باستخدام حلول الدفع الرقمية المدعومة بأحدث الوسائل التكنولوجية من بيتابس مصر.

وأضافت هيرميس أنه بموجب الشراكة، سوف يتمكن مستخدمو منصة وفرها من الحصول على أفضل العروض والاستفادة من حلول المدفوعات الرقمية التي توفرها شركة بيتابس مصر لإتمام عمليات الشراء بسرعة وسهولة، فضلا عن تمكين التجار من الوصول إلى قاعدة أكبر من العملاء بعد إتاحة العديد من الوسائل المميزة لسداد المدفوعات.

وفي هذا السياق، أعرب هاني سليمان المدير العام لشركة بيتابس في إفريقيا، عن اعتزازه بتوقيع الشراكة باعتبارها خطوة كبيرة في سبيل التوسع في تقديم حلول المدفوعات في السوق المصري باعتباره أحد أكبر الأسواق الاستهلاكية في المنطقة.

وأضاف أن الشراكة تضمن توظيف الحلول الابتكارية الرقمية التي توفرها «بيتابس مصر» لخدمة عملاء «وفرها» لإتمام مدفوعاتهم بكل سهولة، مشيرا إلى أن الشراكة سوف تساهم في تعزيز جهود الحكومة للتحول إلى مجتمع غير نقدي، فضلًا عن تعزيز أسلوب الحياة العصرية التي يتطلع إليها جمهور العملاء من خلال توفير حلول مدفوعات سهلة.

وأكد سليمان أن بيتابس مصر تعكف على تحسين حياة العملاء عبر تقديم سبل سهلة وموثوقة لسداد المدفوعات، مشيرًا إلى أن هذه الشراكة تعد ركيزة أساسية لتحقيق ذلك الهدف عبر توفير عروض مناسبة ومتنوعة لتحقيق تجربة تسوّق بأقل تكلفة وأكثر متعة.

وتُعد هذه الاتفاقية مع بيتابس مصر هي الثانية لشركة وفرها مع إحدى الشركات التابعة لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة للمالية هيرميس القابضة، بعد أن وقعت اتفاقية مماثلة مع شركة ڤاليو، منصة تكنولوجيا الخدمات المالية الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) في عام 2020.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك